أحمد ياسر ريان يرد على شائعات اشتراطه اللعب أساسيا مع الأهلي

كتب : محمد جبر

الأحد، 21 أغسطس 2022 09:17 م

shareicon

مشاركه

أحمد ياسر ريان

أحمد ياسر ريان

نفى أحمد ياسر ريان، لاعب الأهلي العائد من إعارة في فريق ألتاي التركي، اشتراطه أن يلعب أساسيًا من أجل استكمال مسيرته مع الفريق.

وكتب ريان تغريدة على حسابه الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "شرف لأي لاعبأانه يلعب في النادي الأهلي و أنا عمري ماشترط اللعب! النادي الأهلي أكبر و أعظم من كدة بكتير! كل اللي بيتقال كذب!".
وكانت هناك بعض الشائعات التي تشير إلى أن نادر شوقي وكيل أحمد ياسر يان قد طلب من الأهلي رحيل اللاعب بشكل نهائي في ظل تلقيه عدد من العروض من الأندية المحلية، وهذا ما نفاه تمامًا.

ويذكر أن  نادر شوقي قد أكد في تصريحات عبر إذاعة "ميجا إف إم": "بالنسبة لأحمد ياسر ريان، حاليا لاعبا في النادي الأهلي، مصيره مرتبط بسؤال اللاعب سيكون رقم كام بالنسبة لترتيبه بين مهاجمي الأهلي، وأعتقد أن أحمد ياسر ريان لو كان موجودا في الأهلي خلال الموسم الحالي كان سيكون فارقا مع الفريق وهل سيكون اللاعب مطلوبا داخل الأهلي أم لا، كل هذه الأسئلة مرتبطة بمصير اللاعب، ولو أحمد ياسر ريان رقم 2 في ترتيب مهاجمي الأهلي، سيكون هذا أمرا مرضيا بالنسبة لي وسيكمل اللاعب مشواره في الأهلي، ولكن لو رقم 3 سيكون وجوده إهدار للوقت بالنسبة للأهلي وكذلك اللاعب" 

أضاف: "سأعرف ترتيب أحمد ياسر ريان بين مهاجمي الأهلي أعتقد خلال أسبوعين أو 10 أيام، واللاعب مطلوب بالطبع في أندية أخرى".