التعادل السلبي يحسم مواجهة الأهلي والإسماعيلي بالدوري

الأحد، 21 أغسطس 2022 10:58 م

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي والأهلي

الإسماعيلي والأهلي

تعادل فريق الأهلي مع نظيره الإسماعيلي سلبيًا، في المباراة التي أقيمت بينهما والمؤجلة من الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز، والتي لعبت على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية.

الأهلي بدأ المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير 

الدفاع: محمد أشرف - محمد شرقية - محمود متولي - محمد عبدالمنعم - كريم فؤاد 

الوسط: لويس ميكيسوني - محمد فخري - ميدو نبيل - زياد طارق

الهجوم: أحمد سيد غريب

بينما دخل الإسماعيلي بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد فوزي

الدفاع: محمد دسوقي - محمد نصر - محمود دونجا - عصام صبحي 

الوسط: محمد عادل - أحمد مصطفى - محمد مخلوف - عبدالرحمن مجدي 

الهجوم: أحمد مدبولي - خالد النبريصي

بدأت المباراة مثيرة بين الطرفين، حيث هاجم الإسماعيلي منذ بداية اللقاء، خاصًة من الأطراف بتواجد عبدالرحمن مجدي وأحمد مدبولي حيث طالب اللاعب بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 10 ولكن محمد الحنفي واصل اللعب.

وألغى محمد الحنفي هدفًا للأهلي عن طريق كريم فؤاد في الدقيقة 18 بسبب وقوع لاعب الأهلي في مصيدة التسلل بعد تمريرة رائعة من اللاعب الشاب ميدو نبيل خلف دفاعات فريق الإسماعيلي.

وتصدى مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي إلى أكثرمن فرصة أبرزها كانت في الدقيقة 20 بعد توغل من أحمد مدبولي، ولكن حارس الأهلي خطف الكرة بشكل رائع، وتصدى مجددًا في الدقيقة 26 لرأسية من أحمد مصطفى لاعب الإسماعيلي.

وفي الشوط الثاني واصل الفريقين المحاولات على المرمى من أجل خطف هدف التقدم، وكانت أولى محاولات الأهلي في الشوط الثاني عن طريق محمد أشرف والذي تصدى لتسديدته محمد فوزي حارس مرمى الدراويش.

وتصدى مصطفى شوبير في الدقيقة 84 لتسديدة قوية من عبدالرحمن مجدي من خارج المنطقة بشكل رائع، وتبعها محمد الشامي بتسديدة ليتصدى من جديد ولكن تم احتساب تسلل على الشامي عقب انتهاء الهجمة.

وبذلك فقد الأهلي فرصة المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، حيث وصل للنقطة 64 ويتبقى له 3 مباريات بـ9 نقاط، حيث أكثر عدد نقاط يصل إليها هو 73 وهو ما تخطاه الزمالك المتصدر صاحب الـ75 نقطة.