كورة بلس يكشف عن تفاصيل الصفقة التبادلية بين الأهلي وسيراميكا

الإثنين، 22 أغسطس 2022 12:23 ص

shareicon

مشاركه

سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

كشف مصدر مسؤول عن التطورات الأخيرة بشأن مفاوضات النادي الأهلي وسيراميكا كليوباترا لضم شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي كان قد حصل على توقيع الثنائي في الفترة الماضية، ودخل في مفاوضات مكثفة مع إدارة سيراميكا كليوباترا، من أجل إقناعها بالتخلي عن شادي وميسي وهو ما تم في النهاية، لكن لم تحسم الصفقة بشكل رسمي حتى الآن.

المصدر قال في تصريحات خاصة لـ"koraplus": "آخر تطور بالمفاوضات أن سيراميكا يطالب بضم صلاح محسن وحسام حسن بدون مقابل مادي بمقابل ضم شادي حسين ومصطفى سعد ميسي".

كما أكد المصدر أن سيراميكا كليوباترا يريد أيضًا بجانب صلاح محسن وحسام حسن كلًا من أحمد ياسر ريان بيع نهائي ومحمد محمود إعارة.

جدير بالذكر أن الأهلي يبحث في الفترة الحالية عن دعم صفوفه بأكثر من لاعب وخصوصا في الخط الأمامي، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، الذي يسعى فيه الأحمر لتعويض خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز وكأس مصر.

الأهلي يملك في الوقت الحالي المهاجمين محمد شريف وحسام حسن وصلاح محسن، بجانب الصاعد أحمد سيد غريب، الذي تم تصعيده من قطاع الناشئين في الفترة الماضية، بالإضافة لأحمد ياسر ريان العائد من فترة إعارة في الدوري التركي.