كيف يُحسم الدوري بعد تعادل الأهلي مع الإسماعيلي؟

الإثنين، 22 أغسطس 2022 01:40 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز

بعد تعادل الأهلي مع الإسماعيلي سلبيًا أمس الأحد 21 أغسطس 2022، خرج "الفريق الأحمر" بشكل رسمي من المنافسة على بطولة الدوري المصري الممتاز وانحصر اللقب بين الزمالك وبيراميدز.

الأهلي تعادل سلبيًا مع الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت في إطار الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

طالع أيضًا: 

مرتضى منصور للاعبي الزمالك: أنتم وفيريرا غيرتم خريطة المنافسة في مصر

بالنظر إلى جدول الترتيب بعدما تساوى الأندية الثلاثة في عدد المباريات، تجد أن الزمالك في الصدارة   برصيد 75 نقطة والذي شارك في 31 مباراة، أما بيراميدز فيحل في المركز الثاني برصيد 68 نقطة، والأهلي في المركز الثالث برصيد 64 نقطة، وتتبقى للفرق المتبارية ثلاث مباريات.

الزمالك نظريًا يلامس درع الدوري المصري الممتاز لكن لابد ألا ننسى أن الساحرة المستديرة لا تؤمن بالمنطق وقد يتغير كل شيء في ليلة وضحاها.

فرص الزمالك 

 

 


الزمالك يواجه الاتحاد السكندري غدًا الثلاثاء 24 أغسطس 2022 على ستاد القاهرة الدولي، ويحتاج فقط للفوز في المباراة دون النظر إلى نتائج بيراميدز في المباريات الثلاث المتبقية له في الدوري.

وهناك فرصة أخرى للنادي الأبيض للحفاظ على لقب الدوري، هو تعثر نادي بيراميدز بالتعادل أو الخسارة أمام فيوتشر في المباراة المقبلة، والتي تقام اليوم الإثنين 22 أغسطس، دون حاجة الزمالك للعب مباراة الاتحاد والتي تتحول إلى تحصيل حاصل.

ففي حالة تعادل بيراميدز وخسارة الزمالك يصل الفارق إلى ست نقاط وتتبقى مباراتين لكن المواجهات المباشرة لصالح الفريق الأبيض وبالتالي يتوج باللقب.

فرص بيراميدز

 

 

 

بيراميدز ليس أمامه في مبارياته الثلاث ببطولة الدوري المصري إلا تحقيق الفوز وانتظار تعثر الزمالك في مبارياته المقبلة من أجل تحقيق المعجزة والتتويج بأول لقب في تاريخ النادي الأزرق.