أول تعليق من نانت على رغبة النادي في التعاقد مع محمد عبد المنعم (خاص)

كتب : أحمد عبد العال

السبت، 02 مارس 2024 03:28 م

shareicon

مشاركه

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

نفى فالديمار كيتا، رئيس نادي نانت الفرنسي، التقارير الصحفية التي ربطت ناديه بالتعاقد مع الدولي المصري محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي.

وكان موقع "Homme Du Match" الفرنسي، قد نشر اليوم أنباء تفيد بأن نادي نانت مهتم بالتعاقد مع محمد عبد المنعم، لتقوية الصفوف الفرنسية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة (طالع من هنا)

 

هل ينضم محمد عبد المنعم لصفوف نانت؟

ومن جانبه قال فالديمار كيتا، رئيس نادي نانت، من خلال تصريح مقتضب لـ "كورة بلس" اليوم السبت : "الأنباء الواردة في التقرير  الصحفي غير صحيحة، لن أعلق بالمزيد عن الأمر."

وكان الموقع الفرنسي قد ذكر أنه بعد التألق الذي يقدمه مصطفى محمد رفقة نانت، فإن الإدارة تفكر في التعاقد مع المدافع محمد عبد المنعم.

ويُعد محمد عبد المنعم من العناصر الأساسية في صفوف النادي الأهلي والمنتخب الوطني خلال الفترة الماضية، حيث أن المردود الذي يقدمه المدافع الدولي رفقة المنتخب الوطني والأهلي، جعله من أبرز العناصر المرشحة لخوض تجربة احترافية خارج مصر.

طالع أيضًا:

خزينة الأهلي تنتعش بـ 2.5 مليون دولار بسبب كأس العالم للأندية

ماذا قدم الأهلي في البروفة الأخيرة قبل مواجهة الزمالك بنهائي الكأس؟ استحواذ كامل (أرقام)

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في كأس مصر.. والشناوي يستهل برنامج التأهيل

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ويستعد محمد عبد المنعم رفقة النادي الأهلي، لخوض نهائي كأس مصر، أمام الزمالك والمقرر لها أن تقام يوم الجمعة المقبلة في المملكة العربية السعودية.

وستقام المباراة على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض، وستقام المباراة عند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وستقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل هذه المواجهة.