اتحاد الكرة: لم يتم الرد على طلب ليفربول بإعفاء صلاح من المعسكر لهذا السبب !

كتب : محمد الشافعي

السبت، 02 مارس 2024 11:19 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

علق إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، على طلب إدارة نادي ليفربول بمنع الدولي محمد صلاح، لاعب الريدز من التواجد في المعسكر المقبل.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني بطولة ودية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي ستكون الظهور الأول للمنتخب تحت قيادة المدرب الجديد حسام حسن.

وستشهد هذه البطولة مشاركة المنتخب الوطني رفقة تونس وكرواتيا ونيوزلندا، على أن تنطلق البطولة في الفترة من 18 حتى 26 من الشهر الجاري.

وقال إيهاب الكومي، في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورتس. 2": "الجهاز الفني للمنتخب واتحاد الكرة أكثر حرصا على سلامة محمد صلاح، ولن يشارك إذا كان مصابًا".

واسترسل: "هناك مساحة كبيرة من الوقت قبل معسكر منتخب مصر وقد تتحسن حالة محمد صلاح، لذلك اتحاد الكرة لم يرد على طلب ليفربول بإعفاء محمد صلاح من معسكر منتخب مصر".

وأردف عضو اتحاد الكرة، قائلًا: "حسام حسن يرغب في أن تكون بداية المنتخب قوية في ظل تواجد جميع النجوم".

وقال مصدر في الاتحاد المصري لكرة القدم من خلال تصريحات لـ كورة بلس، السبت، إن اتحاد الكرة خاطب ليفربول في الوقت القانوني من أجل طلب انضمام محمد صلاح للتجمع المقبل للمنتخب.

طلب خاص من اتحاد الكرة بشأن محمد صلاح

وأضاف المصدر أن ليفربول طلب من اتحاد الكرة السماح باعفاء محمد صلاح من التواجد في منتخب مصر في التجمع المقبل، كما أكدوا أنه من الأفضل لمحمد صلاح أن يظل في ليفربول يواصل عمليات التأهيل الخاصة به.

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة رفقة المنتخب الوطني، في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة والتي جرت في كوت ديفوار، وكانت هذه الإصابة في مباراة غانا بدور المجموعات.
هذه الإصابة أجبرت صلاح على الغياب لمدة وصلت إلى شهر  في الفترة من 19 يناير وحتى 13 فبراير، قبل أن يعود في مباراة برينتفورد بالدوري مع ليفربول بعدها لم يتمكن من المشاركة بسبب تجدد الإصابة.

طالع أيضا: 

بث مباشر.. نوتنجهام فورست 0 - 0 ليفربول.. بداية الشوط الثاني

وأجبر تجدد الإصابة محمد صلاح على الغياب عن الفريق عن عدة مباريات كان أخرها مباراة اليوم أمام نتونجهام فوريست بالدوري لتصل مدة غيابه إلى 12 يومًا.