الزمالك يستضيف نهائي بطولة منطقة الجيزة للكرة الطائرة تحت 13 سنة بنات

كتب : حسام زايد

الأحد، 03 مارس 2024 10:54 م

shareicon

مشاركه

بطولة منطقة الجيزة للكرة الطائرة

بطولة منطقة الجيزة للكرة الطائرة

استضاف نادي الزمالك اليوم فعاليات نهائي بطولة منطقة الجيزة للكرة الطائرة تحت 13 سنة بنات.

ينظم هذه البطولة منطقة الجيزة للكرة الطائرة برئاسة الدكتور عصام أبو جهيم، وذلك ضمن خطة نشاط الموسم الرياضي 2023/2024.

شارك في البطولة 20 فريقًا وهم نادي الزمالك أ والزمالك ب ونادي صيد الدقي أ وصيد الدقي ب ودجلة أكتوبر ودجلة الجهاز وإيسترن كومباني وحدائق الأهرام أ وحدائق الأهرام ب والترسانة أ والترسانة ب ونادي الإعلاميين ونادي البنك الأهلي ونادي صيد أكتوبر أ وصيد أكتوبر ب ونادي الشيخ زايد ونادي 6 أكتوبر أ وب ونادي بيجاسوس، يمثلهم 500 لاعبة.

حقق نادي دجلة أكتوبر المركز الأول في البطولة، وحصل نادي الزمالك على المركز الثاني، ونادي 6 أكتوبر على المركز الثالث، ونادي صيد الدقي على المركز الرابع. وصرح الدكتور عصام أبو جهيم رئيس المنطقة أن الفرق تم تقسيمها إلى أربع مجموعات، وتم تصعيد الفرق الأول والثاني من كل مجموعة للعب على الترتيب من 1 إلى 8، والفرق الثالث والرابع من كل مجموعة للعب على الترتيب من 9 إلى 16، والفرق الخامس من كل مجموعة للعب على المراكز من 17 إلى 20.

تميزت المباريات بالمنافسة الشديدة وارتفاع المستوى البدني والفني والمهاري لجميع اللاعبين. وقد وجه الدكتور عصام الشكر لنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على حسن الاستضافة وتنظيم البطولة وتوفير كل الإمكانيات المتاحة لخدمة البطولة وخروجها بشكل مشرف.

تم تسليم درع المنطقة إلى الكابتن أحمد مصطفى رئيس جهاز قطاع الناشئين بنادي الزمالك والكابتن أحمد معتز رئيس قطاع الناشئات بنادي الزمالك. كما تم توزيع الميداليات للفرق الثلاثة الفائزة وتسليم كأس البطولة إلى الكابتن نادي دجلة أكتوبر. أُقيم الحفل الختامي بحضور الكابتن هاني مصيلحي رئيس جهاز الكرة الطائرة بأندية وادي دجلة، والمهندس محمود حسن نائب رئيس منطقة الجيزة، والكابتن هالة حسن عضو مجلس إدارة المنطقة.