الكاف يعلن موعد السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء .. وملعب المباراة

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 01:26 م

shareicon

مشاركه

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إقامة مواجهة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري والرجاء المغربي، في موعده بشكل رسمي، الأربعاء 22 ديسمبر 2021.

وأصدر الكاف بيانا رسميًا صباح اليوم الجمعة عبر موقعه الرسمي، أعلن خلاله إقامة مواجهة السوبر الأفريقي على ستاد أحمد بن علي، بقطر في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

ونجح الأهلى فى الحصول على بطولة دورى أبطال إفريقيا العام الماضى بالفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقى بينما تمكن الرجاء الرياضى المغربى من الفوز بلقب الكونفدرالية الإفريقية بفوزه على شبيبة القبائل الجزائرى.

ويسعى الأهلي للحفاظ على لقبه في السوبر الأفريقي، بعدما نجح في التتويج باللقب الموسم الماضي بعد أن تغلب على نهضة بركان المغربي 2-0 في الدوحة 28 مايو 2021.

كان "كورة بلس" قد إنفرد بإقامة المواجهة على ستاد "أحمد بن على" بنادى الريان القطرى وهو أحد ملاعب مونديال العالم بقطر 2022.

تم افتتاح ستاد "أحمد بن على" العام الماضى مع إقامة المباراة النهائية لكأس أمير قطر حيث يسع الملعب لحضور جماهيرى يقدر بـ40 ألف متفرج وهو ملعب مكيف الهواء تم تشييده خصيصًا لاستضافة بطولة كأس العالم 2022 بقطر.