رايولا يكشف عن وجهة هالاند القادمة وموعد رحيله عن دورتموند

كتب : محمد عمارة

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 03:15 م

shareicon

مشاركه

كشف الوكيل الشهير مينو رايولا عن الأندية التي قد ينضم إليها، إيرلينج هالاند هداف بورسيا دورتموند، المتوقع رحيله عن النادي الألماني في الصيف المقبل.

وتحدث رايولا للتلفزيون الألماني قائلا: "هالاند وصل للخطوة المقبلة في مستقبله، بايرن، ريال مدريد، برشلونة، مانشستر سيتي.. هذه هى الأندية الكبيرة التي قد ينضم إليها، نحن نعلم ذلك ودورتموند أيضاً يعلم ذلك، أنه حان الوقت لإتخاذ هذه الخطوة، هناك فرصة جيدة لرحيل هالاند عن دورتموند في الصيف المقبل"

ورفض الوكيل الإيطالي التأكيد على قيمة الشرط الجزائي المتواجدة في عقد هالاند مع بوروسيا دورتموند حيث قال "شرط جزائي بين 75 و90 مليون يورو في عقد إيرلينج هالاند؟.. كل شئ مكتوب في العقد هو مكتوب في العقد ولن أتحدث عنه، هذا أمر خاص بيني وبين اللاعب.. أنا لا أتحدث عن هذه التفاصيل أبدا، نحن ودورتموند نعلم تماما ماذا يجب أن يحدث الفترة القادمة".

ويعد الهداف النرويجي صاحب الـ21 عاما واحدا من أبرز وأهم مهاجمي العالم في الوقت الراهن، حيث سجل 17 هدفا وصنع 4 أهداف في 13 مباراة خاضها مع دورتموند بجميع البطولات هذا الموسم.

يذكر أن عقد هالاند مع دورتموند ينتهي في صيف 2024 وهو هدف رئيسي لأكبر الأندية الأوروبية في الميركاتو الصيفي المقبل ويتصارع عليه كل من ريال مدريد وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي.