حمد الله يكتب نهاية قصة قضيته مع النصر بضربة لا تنسى

كتب : إسراء أبوعلي

الجمعة، 08 مارس 2024 12:33 م

shareicon

مشاركه

حمدالله

حمدالله

أعلن المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق اتحاد جدة، انتهاء قضيته ضد ناديه السابق النصر، بعد إثبات اللجان القضائية أن قرار إدارة "العالمي" بفسخ عقده غير صحيح ودون سبب مشروع.

وكانت إدارة نادي النصر السعودي، قد أعلنت في نوفمبر 2021، فسخ عقد المهاجم المغربي بسبب مشروع، ومن هنا بدأت القضية بين الطرفين في المحاكم المحلية والدولية، وأصدر فيفا حكمًا بالإقرار بالرواتب المتأخرة للاعب المغربي، إضافة إلى إعادة المبالغ التي حسمت منه أثناء فترة جائحة كورونا، وتقدمت إدارة "العالمي" في مايو الماضي بشكل رسمي، طلب استئناف إلى "كاس"، على قرارات "فيفا".

وأكد حمدالله أن ثبت قضاءً وقانونًا عدم صحة الدعاوي المقدمة ضده، وأنه استلم كافة مستحقاته المالية بعد أن ثبت أن قرار فسخ عقده كان غير صحيح وبدون سبب مشروع.

وقال حمد الله في بيان رسمي: "إشارة إلى ما تداوله في السنوات الماضية إعلاميا، من شائعات ومعلومات مغلوطة بحقي ثبت عدم صحتها أمام الجهات الرسمية، وعطفا على ما تم اتخاذه في مواجهتي من إقامة دعاوى من النادي السابق لم تقتصر على اللجان القضائية، بل تجاوز ذلك إلى اتهامات وتهم لا أساس لها من الصحة أمام المحاكم السعودية، التي كانت كما هو معهود عنها منارة للعدل وللوقوف مع صاحب الحق".

وتابع: "كوني التزمت خلال الفترة الماضية بعدم التصريح بأي أمر يتعلق بأي من الدعاوى والشائعات تجاهي كذبا وبهتانا، وأن قرارات بعض الأشخاص العاملين بالنادي السابق هي من أوصلت العلاقة لما وصلت إليه، بالرغم من كامل الاحترام والتقدير للفترة التي قضيتها في النادي السابق، ونظرا لأن الأمر يمسني شخصيا، أود التنويه بأنه ثبت قانونا عدم صحة الدعاوى المقامة ضدي، وأنني أؤكد اليوم استلام كافة مستحقاتي المالية بموجب تحويل بنكي لحسابي الجاري، بعد أن ثبت أن قرار فسح عقدي كان قراراً غير صحيح وبدون سبب مشروع".

واختتم حمد الله بيانه، موجها الشكر والتقديرإلى أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، وأحمد كعكي، إضافة إلى حامد البلوي ومشعل السعيد، مؤكدا أن إنصافه من محكمة "كاس" هو إنصاف لهم أيضا.