كلوب: صلاح بخير.. وأرنولد لم يخطىء

كتب : إسراء أبوعلي

الجمعة، 08 مارس 2024 05:27 م

shareicon

مشاركه

كلوب - أرنولد

كلوب - أرنولد

أوضح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، موقف الدولي المصري محمد صلاح من المشاركة أمام مانشستر سيتي، في المباراة المقررة يوم الأحد المقبل، في قمة الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مباراة كبيرة، كما هو الحال دائمًا، سباق فاصل على اللقب؟ مبكر جدًا، لا نخفي رغبتنا في الفوز، ولكننا نعلم مدى صعوبة الأمر، نعلم أننا جيدون، ونعلم أن الخصم جيد حقًا، دعونا نلعب هذة المباراة".

وتابع: "موقف الإصابات المجنونة التي نمر بها، صعب حقًا. لكن أظهر اللاعبون عقلية مذهلة، ومحمد صلاح ليس لديه أي شيء جديد إنه بخير".

وعن تصريحات أرنولد حول تفوق السيتي على ليفربول بسبب المال علّق قائلا: "ترينت لم يخطىء! لكنه ولد في ليفربول، ووقف على صناديق القمامة أمام النادي. وأرنولد قال ما يشعر به فقط، وأظهر احترامه لمانشستر سيتي في أوقات سابقة".

وأضاف: "لست متأكدًا كم مرة يجب أن أقول إن في هذا النادي نحترم الخصوم ونعني ذلك، بيب أفضل مدرب، ولديهم أفضل مهاجم في العالم".

وأتم: "منافستي مع بيب؟ لم أشعر بالإحباط أبدًا. كنت أعرف حوالي 3000 لاعب كرة قدم أفضل مني ولكني مازلت أحب اللعبة، كل الألقاب التي فاز بها و تراه على الخط يبدو أنه لم يفز بأي لقب من قبل. لقد جعلني مدربًا أفضل. أعلم أنني جيد جدًا في ما أفعله. أعلم أنني لست سيئا لكنه هو الأفضل".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الوصيف.