محمد صلاح: مانشستر سيتي فريق لا يصدق.. وهذه مباراة بـ ست نقاط

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 10 مارس 2024 11:18 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

تحدث الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، على مواجهة مانشستر سيتي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره ليفربول، في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، والسابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال محمد صلاح، في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس": "دائمًا أشعر بنفسي في المباريات الكبيرة، أريد فقط أن ألعب واستمتع، عادة ما يكون أمامك مدافع واحد فقط ضدك، وليس اثنين أو ثلاثة لأن المباراة تكون مفتوحة".

وأكمل قائد منتخب مصر، قائلًا: "أنا أحب هذا النوع من المباريات، أشعر أنه في المباريات الكبيرة يتعين على اللاعبين الكبار أن يظهروا جودتهم".

وأضاف: "مانشستر سيتي فريق لا يصدق ولديهم مدرب لا يصدق، لقد سيطروا على الدوري لبضع سنوات وكنا نقاتل معهم دائمًا".

وأردف: "تذهب إلى مباراة اليوم أمام مانشستر سيتي وتشعر أنها مباراة من ست نقاط، وليست مجرد ثلاث نقاط".

واستطرد: "لدينا فرصة جيدة، سنلعب على أرضنا، وسيكون الجميع متحمسًا، وستكون الأجواء لا تصدق كالمعتاد، علينا فقط التركيز على لعبتنا ومحاولة الفوز بالمباراة".

طالع ايضًا:

غيابات الأهلي أمام البنك الأهلي في دوري نايل

الزمالك يكشف موقف أحمد زيزو من المشاركة بمواجهة الجونة

إمام عاشور يهدي 45 ألف دولار لـ لاعبي الأهلي بعد الفوز بجائزة رجل مباراة القمة

وتابع: "بالطبع نفتقد الكثير من اللاعبين الجيدين، لكني أرى أن اللاعبين الذين اشتراهم النادي كانوا رائعين ويريدون تحقيق شيء ما".

وأتم محمد صلاح، تصريحاته قائلًا: "لقد رأيت الجودة في فترة ما قبل الموسم وكنت إيجابيًا حقًا بشأن ذلك وفكرت بأننا سنفوز بشيء ما".