الأهلي يُعلن عودة ديانج إلى القاهرة وبدأ تنفيذ البرنامج التأهيلي

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 10 مارس 2024 01:23 م

shareicon

مشاركه

أليو ديانج

أليو ديانج

عاد المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة مساء أمس السبت، بعد إجراء جراحة ناجحة باستئصال جزء من غضروف الركبة. 

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن ديانج بدأ اليوم تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل البدني المحدد له من بعد إجراء الجراحة. 

ويبدأ الفريق الأول بالنادي الأهلي في تدريباته الجماعية، على ملعب مختار التش، وذلك بعد أن حصل الفريق على راحة سلبية أمس السبت عقب العودة من المملكة العربية السعودية بعد مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

وتُوج الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ببطولة كأس مصر، وذلك بعد الفوز على الزمالك، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أول أمس الجمعة، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

وسجل إمام عاشور هدف الأهلي الأول في اللقاء بعد صناعة من محمد مجدي أفشة، فيما سجل أفشة الهدف الثاني بتسديدة قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك معلنا تفوق الأهلي بهدفين دون رد.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره البنك الأهلي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ترتيب الأهلي في جدول دوري نايل

يحتل فريق الأهلي المركز العاشر في جدول الدوري المصري برصيد 17 نقطة، حصدها من 7 مباريات، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل مرتين ولم يتعرض لأي هزيمة، ونجح الأحمر في تسجيل 17 هدفًا واستقبلت مرمى الأحمر 5 أهداف.