كلاسيكو السعودية| الكشف عن الخماسي الأجنبي في موقعة الاتحاد ضد الهلال

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 12 مارس 2024 10:16 ص

shareicon

مشاركه

أحمد حجازي

أحمد حجازي

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء عن ملامح الخماسي الأجنبي في تشكيلي الاتحاد والهلال قبل الكلاسيكو السعودي المقرر بين الفريقين في دوري أبطال آسيا.

يصطدم فريق اتحاد جدة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت الرياض بنظيره الهلال في في كلاسيكو سعودي في دوري أبطال آسيا.

الاتحاد ضد الهلال

موقعة الاتحاد ضد الهلال تقام على أرض مدينة الملك عبدالله الرياضية" الجوهرية" في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد يتجه للدفع بـ  المصري أحمد حجازي والمغربي عبد الرزاق حمد الله والبرتغالي جوتا فيليبي، والبرازيلي فابينيو تفاريس أساسيين فيما يقارن بين بين البرازيليين المهاجم رومارينيو والمدافع فيليبي لويز حيث من المقرر أن يختار أحدهما من أجل إكمال الخماسي الأجنبي.

ويفتقد اتحاد جدة في مباراة اليوم ضد الهلال جهود المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي أكد مدرب الفريق في وقت سابق غيابه لعدم الجاهزية.

أقرأ أيضًا

المصري في مهمة خاصة ضد زد للانقضاض على صدارة الدوري

الأهلي في مواجهة رمضانية ضد البنك الأهلي بالدوري لمواصلة مسيرة الانتصارات

برشلونة يتحدى نابولي في ليلة الحسم بدوري أبطال أوروبا

وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال يتجه في المقابل إلى خوض مباراة اليوم بنفس الخماسي الأجنبي الذي خاض مباراة الذهاب والتي حسمها الأزرق لصالحه بهدفين دون مقابل. 

في الوقت نفسه أكدت "الشرق الأوسط" السعودية، إن سالم الدوسري جاهز تمامًا للمشاركة مع الهلال أمام الاتحاد، بعد أن شارك في الجزء الأول من التمارين الجماعية التي أمس.