إسماعيل يوسف: إمام عاشور تمسك بالاحتراف.. وأحمد فتحي رحب بالانضمام للزمالك

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 13 مارس 2024 03:52 م

shareicon

مشاركه

إسماعيل يوسف

إسماعيل يوسف

تحدث إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، عن كواليس رحيل إمام عاشور، جناح الأهلي، عن الأبيض، للاحتراف في صفوف نادي ميتيلاند الدنماركي، قبل أن يعود منه إلى القلعة الحمراء، مشددًا على أن اللاعب كان يُصر على الرحيل من القلعة البيضاء وخوض تجربة احتراف فى الدنمارك.  

قال إسماعيل يوسف خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر  إذاعة أون سبورت أف أم: "رغبة إمام عاشور حسمت الرحيل عن الزمالك وهذا جاء بعد إعلان اللاعب والعرض المالي كان مُغري في ذلك التوقيت".

تابع: "أنا أول من فوضت عبد الله السعيد للإنضمام إلى الزمالك لأنه ليس من أبناء الأهلي وعقده كان متبقي فيه 6 أشهر". 

وواصل: "قمنا بتوفير مبلغ قدرة 40 مليون جنيه الساعة الثالثة فجرًا وتم توقيع العقود لمدة موسمين والتفاوض جاء خلال 3 جلسات فقط". 

أضاف: "الزمالك استفاد من ذلك حيث تمكن من ضم المغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي والمدرب السويسري جروس والتونسى حمزة المثلوثي مقابل تلك الصفقة".

استكمل: "أحمد فتحي رحب بالانضمام للزمالك، لم أجلس مع اللاعب والحديث كان تليفونيًا ثم أبلغني بعدها بالتوقيع للنادي الأهلي والاستمرار معه".

وعن خليفته في خط الدفاع، قال: "محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي لديه إمكانيات كبيرة ولابد أن لا يعمل بثقة كبيرة ومن أهم مميزاته أنه يجيد تمرير الكرة".

الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت: الوضع العام مبشر.. خلال 72 ساعة ستتضح الأمور

انطلاق معسكر منتخب مصر استعدادا لدورة الإمارات الودية

موقف محمد صلاح من المشاركة مع ليفربول أمام سبارتا براج