أرقام الأهلي في الدوري - رضا سليم يقترب من تاو.. ومعلول بصدارة مميزة

كتب : مهاب ممدوح

الأربعاء، 13 مارس 2024 09:59 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

تشهد قائمة هدافي الأهلي في الدوري الممتاز هذا الموسم منافسة قوية ووجه جديد اقتحم المقدمة عقب مباراة البنك الأهلي والتي انتهت بهزيمة الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وشهدت المباراة تسجيل رضا سليم لهدف، ليسجل اللاعب المغربي للمباراة الثانية على التوالي في البطولة المحلية، بعدما استطاع أن يهز شباك بلدية المحلة في اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف.

قائمة هدافي الأهلي في الدوري تشهد تواجد بيرسي تاو في الصدارة برصيد 4 أهداف ثم رضا سليم برصيد 3 أهداف، حيث سجل المغربي في شباك المصري وبلدية المحلة وأخيرا في شباك البنك الأهلي.

وبنفس رصيد رضا سليم، يأتي أنتوني موديست الذي سجل 3 أهداف آخرها في شباك بلدية المحلة، ثم وسام أبو علي برصيد هدفين، وكذلك حسين الشحات وكريم فؤاد.

على مستوى التسجيل والصناعة، يتصدر بيرسي تاو قائمة أكثر المساهمين في أهداف الأهلي في الدوري برصيد 4 أهداف، ثم محمد مجدي أفشة بنفس الرصيد ثم إمام عاشور بنفس الرصيد، أي يتقاسم الثلاثي صدارة تلك القائمة، ومن بعدهم يأتي رضا سليم برصيد 3 أهداف وأنتوني موديست وعمر كمال وكريم فؤاد وطاهر محمد برصيد 3 أهداف لكل لاعب في قائمة أكثر المساهمين في التسجيل والصناعة مع الأهلي في الدوري الممتاز هذا الموسم.

طالع أيضا: 

روبرتو فالكاو لـ كورة بلس: لم نكن نستحق الخسارة أمام إيطاليا في مونديال 82.. وهذا سبب حبي لـ صلاح

على مستوى صناعة الفرص المحققة، يملك علي معلول الظهير الأيسر رقما مميزا، حيث كان أكثر لاعبي الأهلي صناعة للفرص المحققة على مرمى منافسي فريقه في الدوري هذا الموسم برصيد 4 فرص ثم أفشة وأحمد عبد القادر برصيد فرصتين.