بث مباشر من المستشفى.. هيثم عرابي يوضح لـ كورة بلس التطورات الأخيرة لحالة أحمد رفعت

كتب : تامر ممدوح

الخميس، 14 مارس 2024 01:20 ص

shareicon

مشاركه

أحمد رفعت

أحمد رفعت

ينفرد موقع كورة بلس بتصريحات خاصة من هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر والذي سيكون خلال بث مباشر ليتحدث عن تطورات حالة أحمد رفعت

تطورات حالة أحمد رفعت

وتعرض أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر، لأزمة صحية طارئة بعد سقوط في ملعب مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري مغشيا عليه، لمعاناته من أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى توقف عضلة القلب لأكثر من ساعة، ويتواجد حتى الأن داخل المستشفى.

ونشر هيثم عرابي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بوست خاص لجماهير التتحاد السكندري.. قبل ما أبدأ كلامي أحب أطمنكم أحمد الحمد لله وضعه أحسن وإن شاء الله متفائلين باللي جاي وربنا يكمل شفاه علي خير، ادعوا له يقوم بالسلامة".

وأكمل: "بالنسبة لجماهير الاتحاد موقفكم مستحيل يتنسي سواء أثناء المباراة أو بعدها عند المستشفي، وعلي مدار 3 أيام في الإسكندرية رجالة طول الوقت معانا في المستشفى، لحد اللحظة اللي بكتب فيه البوست وده بيدل علي جدعنة ورجولة وكلمة شكر لكم مش كفاية".

وأضاف: "وشكر خاص وتقدير للحاج محمد مصيلحي علي جهوده ووقفته معانا من أول لحظة.. دعواتكم ربنا يشفي أحمد و كل مريض".

آخر تطورات حالة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر 

وقال عمرو عصمان في تصريحات إذاعية: "كان بالأمس هناك توقف تام لعضلة القلب للاعب أحمد رفعت، واللاعب تناول بعض الأدوية وهو الآن موجود على جهاز تنفس صناعي، ويتم تقليل الأدوية التي تؤثر على الوعي تدريجيًا من أجل تقييم الحالة جيدًا، ولدي حالة تفاؤل كبيرة بشأن تطور الحالة الصحية للاعب، وخلال الساعات المقبلة من 48 لـ 72 ساعة ستتضح كافة الأمور".

وأضاف طبيب القلب: "الوضع العام للاعب مبشر، والأمور أفضل بكثير عن الأمس بالطبع، وهو الآن موجود على جهاز التنفس، وسوف نقيم الحالة الصحية له خلال الساعات المقبلة، وهناك استجابة كبيرة بشأن الوضع الرئوي الخاص باللاعب، ويحصل على مضادات حيوية لمنع أي التهاب ثانوي قد يحدث مستقبلاً، وسيتم سحبه نهائيًا من على أجهزة التنفس الصناعي".

وأشار الطبيب المعالج للاعب: "سيظل أحمد رفعت موجود على جهاز التنفس الصناعي لتوفير الاكسجين، وسيحصل خلال هذه الفترة على علاج دوائي من أجل حماية الكلى، ونحن نتابع التحاليل بصفة مستمرة ودورية".

وتابع عصمان: "تم إنعاش قلب أحمد رفعت بعدما توقف لأكثر من ساعة ونصف، واستجاب للصدمات الكهربائية، بالإضافة للأدوية التي حصل عليها طوال المدة، وفقًا للبروتوكول الطبي في هذه الحالات الحرجة".