أسامة نبيه يكشف لـ"كورة بلس" موقفه من رحيل حسين فيصل عن الزمالك

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 12 ديسمبر 2021 09:44 ص

shareicon

مشاركه

رفض أسامة نبيه المدرب العام السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ما تردد في الآونة الأخيرة حول تحمله مسؤولية رحيل حسين فيصل لاعب وسط الفريق عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الماضي، لينتقل اللاعب لسموحة في صفقة انتقال حر.

وأكد المدرب العام السابق للأبيض في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" أنه طلب إعارة حسين فيصل ونجله يوسف بنهاية الموسم الماضي كي يكتسب الثنائي الخبرات الكافية قبل العودة للفريق الأبيض.

وقال أسامة نبيه:" طالبت بإعارة نجلي وحسين فيصل لأندية الدوري الممتاز بعد نهاية الموسم المنقضي كي يحصلان على فرصة للعب بشكل أكبر لاكتساب مزيد من الخبرات، ولكن اللجنة السابقة قررت رحيل حسين فيصل مجانا ولم تقم بإعارته، بالرغم من ارتباطه بعقد مع النادي ينتهي بنهاية الموسم المقبل".

ونشر مسؤولو نادي الزمالك الخطاب الموجه من قبل اللجنة السابقة لإدارة النادي إلى اللاعب لإخطاره بإنهاء التعاقد معه.

وجاء نص الخطاب كالتالي:"  اللاعب حسين فيصل لاعب نادي الزمالك، نخطرك بإنهاء التعاقد مع النادي وعدم قيدك بقوائم فرق كرة القدم بنادي الزمالك عن الموسم الحالي 2022-2021، ونشكرك على ما قدمته خلال فترة تعاقدك مع النادي، متمنين لك التوفيق والنجاح في استكمال مسيرتك الرياضية في مجال كرة القدم، وتفضلوا بقبول فائق الاحترام".

 وكانت والدة حسين فيصل، أكدت في تصريحات تليفزيونية أن أسامة نبيه هو من تسبب في رحيله نجلها من أجل قيد نجله في قوائم نادي الزمالك بدلا منه، مشيرة إلى أن أسامة نبيه رفض قيد ابنها من أجل قيد نجله في الزمالك، وأن نجلها لم يكن مصاباً على الإطلاق.