المنتخب يستعد لبطولة كأس العاصمة الإدارية بنقل تدريباته إلى ستاد مصر "خاص"

كتب : حسام زايد

الأحد، 17 مارس 2024 12:54 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

يستعد الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، لنقل مران الفريق إلى ستاد مصر بالعاصمة الإدارية ابتداءً من يوم الاثنين المقبل.

وبحسب مصدر من اتحاد الكرة الذي تحدث لموقع كورة بلس، فإن المنتخب المصري بقيادة حسام حسن يستعد لنقل تدريباته إلى ستاد مصر بالعاصمة الإدارية استعدادًا للبطولة التي تضم منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا، والتي ستقام في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري.

ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر مشواره في البطولة بمواجهة منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس، فيما ستجرى مباراة تونس أمام كرواتيا في نفس اليوم. وسيتقابل الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 مارس، فيما سيلتقي الخاسران في مباراة تحديد المركز الثالث في اليوم نفسه.

وتضم قائمة منتخب مصر للمعسكر مارس عددًا من اللاعبين، وتشمل حراسة المرمى: محمد عواد ومحمد أبو جبل والمهدي سليمان ومصطفى شوبير. وفي خط الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي ومحمد شكري وأحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام. وفي خط الوسط: مروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا ومحمود تريزيجيه ومصطفى فتحي وحسين الشحات وعمر مرموش. وفي خط الهجوم: مصطفى محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف ومحمد الشامي.

يذكر أن اتحاد الكرة قد أعلن مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة الإدارية، والتي تستقام في مصر للمرة الأولى. وستشارك في البطولة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا إلى جانب منتخب مصر. ستقام المباريات خلال فترة التوقف الدولي من 18 إلى 26 مارس الجاري.