رامي ربيعة: حسام حسن شخصية قيادية.. ونعمل على مصالحة الجماهير

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 17 مارس 2024 01:20 ص

shareicon

مشاركه

رامي ربيعة

رامي ربيعة

علق رامي ربيعة، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، على معسكر الفراعنة الحالي استعدادًا للبطولة التي تضم منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا، والتي ستقام في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري.

ويبدأ منتخب مصر مشواره في البطولة بمواجهة منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس، فيما ستجرى مباراة تونس أمام كرواتيا في نفس اليوم. وسيتقابل الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 مارس، فيما سيلتقي الخاسران في مباراة تحديد المركز الثالث في اليوم نفسه.

وقال رامي ربيعة، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس.2": "المعسكر الحالي مهم بالنسبة للاعبين، من أجل أن التعارف على بعض أكثر، والتعرف أكثر على أفكار حسام حسن، المدير الفني بالإضافة إلى أن نحاول أن يكون معسكر تجريبي للتقارب بين اللاعبين وبعضهم من أجل الاستعدادا لمباراتي شهر يونيو المقبل".

وأكمل: "حضور الجماهير لمباريات المنتخب سيسعدنا جمعيًا، وهنحاول نصالحهم بعد خسارة أمم إفريقيا، وإقامة المباراة في القاهرة، أفضل بدل من السفر والإرهاق، بالنسبة للاعبين، الاستمرار في بلدنا يجعلنا في تركيز أكثر ومتوعدين على الأجواء".

طالع ايضًا:

بث مباشر مباراة ريال مدريد 4 - 2 أوساسونا في الدوري الإسباني.. انتهت

الكشف عن فرص لحاق ياسر إبراهيم بمواجهة سيمبا التنزاني "خاص"

بث مباشر - مباراة الهلال 0 - 0 ضمك في الدوري السعودي.. ضغط متبادل

وأتم رامي ربيعة، تصريحاته قائلًا: "نسعى لتصحيح الأخطاء التي حدثت الفترة الماضية، ومن المعروف عن حسام حسن، أنه شخصية قيادية وقوية ويوجد في روح في التمرين، وهناك سهولة في التعامل مع المدير الفني في التدريبات".

وتضم قائمة منتخب مصر للمعسكر مارس عددًا من اللاعبين، وتشمل حراسة المرمى: محمد عواد ومحمد أبو جبل والمهدي سليمان ومصطفى شوبير. وفي خط الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي ومحمد شكري وأحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام. وفي خط الوسط: مروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا ومحمود تريزيجيه ومصطفى فتحي ومصطفى شلبي وعمر مرموش. وفي خط الهجوم: مصطفى محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف ومحمد الشامي.