تقارير إنجليزية: ليفربول يُجدد عقد محمد صلاح مقابل 117 مليون إسترليني

كتب : إيمان جمال

الأحد، 12 ديسمبر 2021 02:56 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

اقتربت إدارة ليفربول الإنجليزي، من حسم ملف تجديد عقد الدولي محمد صلاح، جناح الريدز، والمنتهى فى يونيو 2023.

أصر كيفن فيليبس على أن محمد صلاح سيضع القلم على الورق في الشروط المجددة في ليفربول على الرغم من المواجهة المستمرة في العقد.

وزعم مهاجم سندرلاند السابق، في تصريحات حصرية لموقع Football Insider، أن اللاعب المصري البالغ من العمر 29 عامًا هو "أحد أفضل اللاعبين في العالم".

ووفقاً لما نشرته صحيفة " Football Insider"البريطانية، فإن مسئولي ليفربول على وشك حسم ملف تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع الريدز، خاصة فى ظل المستويات المميزة التى يقدمها "مو" مع الفريق خلال الموسم الجاري 2021-2022.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح يقترب بقوة من تجديد عقده مع ليفربول مع بداية العام الجديد 2022، وستكون قيمة الصفقة 117 مليون إسترليني، طوال مدة عقده، وفى حال حدوث ذلك بشكل رسمي سيدخل محمد صلاح فئة اللاعبين الأعلي أجراً فى العالم.

واختتمت الصحيفة بأنه فى المرحلة المقبلة سيتضح ما إذا كانت هذه الأرقام بمثابة راتب أساسي، أو إذا كانت رواتب صلاح أقل قليلاً، مع وضع الحوافز فى المقدمة، مثل مكافآت الهدف والمساعدة، والفوز بالجوائز، وما شابه ذلك. 

ويرتبط عقد الدولي المصري محمد صلاح بعقد مع ليفربول ينتهي فى يونيو 2023، ولا يزال هناك تمسك من جانب النجم المصرى بزيادة راتبه الأسبوعي ليصل إلى 500 ألف إسترليني.

ويقدم محمد صلاح موسماً مميزاً مع ليفربول، سجل خلاله 21 هدفاً من مجموع 22 مباراة خاضها مع الريدز بكافة المسابقات هذا الموسم.