بيدري جونز: ريال مدريد رفض ضمي وهذه نصيحة ميسي ليٌ

كتب : إيمان جمال

الأحد، 12 ديسمبر 2021 03:06 م

shareicon

مشاركه

بيدري جونزاليس

بيدري جونزاليس

كشف الإسباني بيدري جونزاليس لاعب فريق برشلونة، الفائز بكأس كوبا، أن ريال مدريد لم يرغب في التوقيع معه في بداية مسيرته الكروية.

صعد بيدري إلى قمة هرم كرة القدم الأوروبية سريعًا، حيث أصبح لاعب الوسط بالفعل لاعبًا رئيسيًا لبرشلونة وإسبانيا على مستوى النادي والمستوى الدولي على الرغم من بلوغه التاسعة عشرة من عمره، وتمت مكافأة الشاب على أدائه الرائع خلال العام الماضي بجائزتي Kopa Trophy وGolden Boy ، قبل أن يكشف أن مدريد فوت فرصة التوقيع معه منذ أربع سنوات.

قال الدولي الإسباني في تصريحات لـ Tuttosport"": "عندما كان عمري 15 عامًا، اتصلوا بي لإجراء تجربة ، ولكن في ذلك اليوم كان هناك تساقط كثيف للثلوج وكان لا بد من تأجيله".

أضاف: "في اليوم التالي، شاركت في بعض التدريبات الخفيفة مع جانب الأكاديمية، ربما كان لديهم بالفعل فكرتهم عني، لذلك عدت إلى تينيريفي ومع ذلك، لم أكن لأرفض مدريد". 
 
وواصل: "يجب اغتنام الفرص مهما كانت دعنا نقول فقط أن شيئًا ما حدث، مزيج من الظروف السلبية، وكانوا هم الذين لم يرغبوا في التوقيع معي".

وعن ميسي ومستقبله، قال: "لعب بيدري إلى جانب ليونيل ميسي بينما كان يشق طريقه إلى التشكيلة الأساسية لبرشلونة الموسم الماضي، فقط لرؤية الأرجنتيني يغادر في نهاية عقده ويتوجه إلى باريس سان جيرمان".

اتبع صانع الألعاب الموهوب بالفعل خطى ميسي من خلال الفوز بجائزة الصبي الذهبي، ويقول إن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا قدم له نصيحة حاول دائمًا اتباعها للارتقاء بلعبته إلى مستويات أعلى.

استكمل: "اللعب معه كان حلما كنت في الثالثة من عمري عندما فاز بالكرة الذهبية".

وقال بيدري عن زميله السابق في الفريق: "سيكون دائمًا أسطورة لمشجعي برشلونة، وبالنسبة لي يشرفني أن أتلقى نصيحته".

تساءل: "ما هو اللاعب الشاب الذي لا يرغب في الحصول على نصيحته؟ هنأني وقال لي ألا أستسلم أبدًا. إذا أخبرك شخص مثله بذلك، فماذا يمكنك أن تفعل في سن 17 ، تذكر أنك حتى قبل أسابيع قليلة كنت تستخدم ميسي فقط على PlayStation؟ شيء واحد فقط - طاعة. وها أنا ذا".

وعن العروض التي تتقدم له أوضح بيدري أنه يحترم تمديد العقد الذي وقع عليه في كامب نو في أكتوبر، مضيفًا: "مان يونايتد أو مان سيتي أو باريس سان جيرمان مهتمون بالتعاقد معي؟ أنا سعيد بالبقاء في برشلونة، هذا حلمي".

اختتم: "اسمح لي باللعب هنا حتى عام 2026 ثم سنرى، من فضلك - لقد وقعت للتو عقدًا جديدًا مع برشلونة".