مواجهات حاسمة وقمة بالدوري.. ماذا ينتظر الزمالك بعد التوقف الدولي؟

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 17 مارس 2024 10:11 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

ينتظر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك العديد من المواجهات الحاسمة عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، إذ يخوض الأبيض تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز العديد من المباريات المحلية والإفريقية الهامة.

ويبحث الزمالك عن العودة لنغمة الانتصارات مرة أخرى، بعد الخسارة من الأهلي في قمة نهائي كأس مصر وكذلك الخسارة من الجونة في الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويعود الزمالك بعد فترة التوقف بمواجهة قوية للغاية أمام مودرن فيوتشر يوم الأحد الموافق 31 مارس في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

ويواجه الزمالك في الدوري يوم الأربعاء الموافق 3 إبريل، نظيره بلدية المحلة، ثم يعود لمواجهة فيوتشر يوم الأحد الموافق 7 من الشهر ذاته في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

بعدها يتجه الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس الموافق 11 من شهر إبريل، ثم تأتي قمة الدوري أمام الأهلي يوم الاثنين الموافق 15 من الشهر ذاته حيث يبحث الزمالك عن الثأر من هزيمته في نهائي كأس مصر 2022-2023 بهدفين دون رد.

طالع أيضا: 

بث مباشر لايف برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

وكان الزمالك صعد إلى ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية كمتصدر لمجموعته ويبحث عن مواصلة رحلته في البطولة التي يسعى لحصدها للمرة الثانية في تاريخه والأولى منذ عام 2019.