فيتوريا: كنت أتمنى الاستمرار مع منتخب مصر.. واستمتعت بالعمل مع محمد صلاح

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 20 مارس 2024 12:01 م

shareicon

مشاركه

روي فيتوريا

روي فيتوريا

تحدث البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر السابق، عن فترة توليه الفراعنة مشددًا على أنه كان يتمنى الاستمرار في قيادة المنتخب رغم الخروج من منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا، خاصة أن عقده كان مع المنتخب لمدة 4 سنوات.

وودع منتخب مصر منافسات كأس أمم أفريقيا من دور الـ 16 بعد الهزيمة من الكونغو، بركلات الجزاء الترجيحية، ليتولى بعد ذلك حسام حسن، القيادة الفنية لمنتخب مصر.

قال فيتوريا في تصريحات لموقع "Flash Score": "كنت مرتبطا بعقد مدته 4 سنوات مع منتخب مصر وكنت أعلم أنه ستكون هناك بطولتان خلال تلك الفترة، كنت أعتقد أن الناس سيكون لديهم رؤية طويلة المدى".

وأضاف: "حققنا نتائج إيجابية للغاية ورفعنا سقف توقعات الجماهير المصرية، لكن أدركت أن المهمة لن تكون سهلة بسبب ما سنواجهه في كأس أمم أفريقيا".

وتابع: "كنت أتمنى الاستمرار مع المنتخب بعد خروجنا لأنه كانت لديّ علاقة رائعة مع اللاعبين وشعرنا أن الأمور تسير على ما يرام، لكن أدركت بعد ذلك أنه من الأفضل عدم الاستمرار بعد كأس الأمم الأفريقية".

جمال علام يُعلق على أزمة عقد فيتوريا ويؤكد: "سيتم حلها قريبًا"

وزير الشباب والرياضة عن سداد مستحقات فيتوريا: احترافية العمل لابد أن تكون كذلك

فيتوريا: اتحاد الكرة عاملني بعدم احترام.. وهناك قصور في الرؤية طويلة المدى

وعن العمل مع محمد صلاح قال: "من دواعي سروري العمل مع محمد صلاح وأن تكون لدينا علاقة جيدة للغاية، لقد استمتعت حقا بالعمل معه فهو نجم داخل وخارج الملعب ويتمتع بقدرة كبيرة على اتخاذ القرارات على أرض الملعب وشهية لتسجيل الأهداف تكاد تكون منقطعة النظير".

وأوضح: "صلاح لاعب متواضع للغاية ومحترف، إنه يلعب 70 مباراة في الموسم بواقع مباراة كل 3 أيام، لذلك كان علينا أن نفكر في ما هو الأفضل بالنسبة له".

وأتم: "بعد رحيلي عن منتخب مصر تلقيت عددا من الاتصالات والعروض من منتخبات وأندية، أنا أحب كرة القدم وأشاهدها طوال الوقت لكنني لست مهووسا بالعودة إلى التدريب في الوقت الحالي، سنرى ما سيحدث في بداية الموسم المقبل".