مصر ضد نيوزيلندا ..التاريخ ينحاز لـ الفراعنة قبل مواجهة المنتخبين غدًا

كتب : السيد شحتة

الخميس، 21 مارس 2024 10:33 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

يترقب عشاق الكرة الظهور الأول لمنتخب مصر في أول مباراة يخوضها تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن ضد نظيره منتخب نيوزيلندا غدًا الجمعة في نصف نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا في نصف بطولة كأس عاصمة مصر الودية في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الجمعة القادم بتوقيت القاهرة.  

ويواجه منتخب مصر ، نظيره منتخب نيوزيلندا على أرض ملعب استاد مصر بالقرية الأولمبية في العاصمة الإدارية الجديدة.

نتائج مواجهات مصر ضد نيوزيلندا

تشير الأرقام إلى أن منتخب مصر خاض ضد نيوزيلندا مواجهتين قبل المباراة المرتقبة بين المنتخبين مساء غد الجمعة في بطولة كأس عاصمة مصر حيث حقق منتخبنا الوطني الفوز في مباراة في حين انتهت المباراة الثانية بالتعادل.

حصيلة الأهداف أيضًا تؤكد تفوق الفراعنة حيث قاموا بتسجيل هدفين في مقابل هدف وحيد لصالح منتخب نيوزيلندا.

ويخوض منتخب مصر مباراتين في بطولة عاصمة مصر الأول غدًا الجمعة ستكون أمام نيوزيلندا والثانية ستكون في حال الفوز مع الفائز من مباراة كرواتيا  وتونس لتحديد البطل والثانية ستكون في حالة الخسارة مع الفريق الخاسر من المواجهة نفسها على المركزين الثالث والرابع.

وواصل المنتخب الوطني المصري، تدريباته الجماعية مساء أمس الأربعاء، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة نيوزيلندا، ضمن منافسات بطولة كأس عاصمة مصر بنسختها الأولى.

أقرأ أيضًا

مفاجأة غير سارة من " فيفا" لـ الشباب والفتح بالدوري السعودي

منتخب مصر للشباب يبدأ استعداداته لمواجهة موريتانيا في بطولة الجزائر الودية

الإمارات في مواجهة مثيرة ضد اليمن بـ تصفيات كأس العالم 2026

قائمة منتخب مصر في معسكر مارس

تضم قائمة منتخب مصر ٢٥ لاعبا هم :  محمد أبو جبل و محمد عواد و  المهدي سليمان و مصطفي شوبير و إحمد حجازي و رامي ربيعه و محمد هاني و محمد حمدي  و أكرم توفيق و محمد عبد المنعم و أحمد رمضان بيكهام و محمد شكري و مروان عطية و حمدي فتحي و إمام عاشور   و أحمد نبيل كوكا و محمد مجدي أفشة  و محمود تريزيجيه و عمر مرموش و مصطفي شلبي  و مصطفي فتحي  و أحمد عاطف و محمد الشامي و محمد شريف.