موعد مباراة نهائي كأس عاصمة مصر والقنوات الناقلة

كتب : محمد نور

السبت، 23 مارس 2024 12:30 ص

shareicon

مشاركه

نهائي كأس عاصمة مصر

نهائي كأس عاصمة مصر

ينتظر الجماهير بفارغ الصبر موعد المباراة القادمة لمنتخب مصر في نهائي كأس عاصمة مصر، وهي المباراة النهائية التي يتأهب الفراعنة لخوضها بعد فوزهم على نيوزيلندا في المباراة الافتتاحية التي أقيمت في استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

نجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على نيوزيلندا في بطولة كأس عاصمة مصر، وذلك في المباراة التي أقيمت في استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث انتهت بفوز منتخب مصر بهدف نظيف سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء.

موعد مباراة نهائي كأس عاصمة مصر

تقام المباراة النهائية لمنتخب مصر في كأس عاصمة مصر يوم 26 مارس الحالي، وستقام على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

سيواجه منتخب مصر الفائز من مباراة تونس وكرواتيا التي ستقام في الساعة العاشرة مساءً من اليوم السبت، ضمن مرحلة نصف النهائي لبطولة كأس مصر، وستقام هذه المباراة على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس عاصمة مصر

سيتم نقل مباراة نهائي كأس عاصمة مصر عبر موقع وتليفزيون كورة بلس بجانب نقلها عبر قنوات أون تايم سبورتس.

وتضم قائمة منتخب مصر في كأس عاصمة مصر 25 لاعبًا، وتم اختيارهم من قبل المدير الفني حسام حسن للمشاركة في معسكر مارس والبطولة، وتتألف القائمة من اللاعبين التاليين:

- حراس المرمى: محمد عواد (الزمالك)، محمد أبو جبل (البنك الأهلي)، المهدي سليمان (الاتحاد السكندري)، مصطفى شوبير (الأهلي).

- خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة (الأهلي)، أحمد حجازي (اتحاد جدة السعودي)، أحمد رمضان بيكهام، محمد شكري (سيراميكا كليوباترا)، محمد حمدي (بيراميدز).

- خط الوسط الدفاعي: إمام عاشور، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا (الأهلي)، حمدي فتحي (الوكرة القطري).

- خط الوسط الهجومي: محمد مجدي أفشة (الأهلي)، محمد الشامي (المصري البورسعيدي)، مصطفى فتحي (بيراميدز)، محمود تريزيجيه (طرابزون سبور التركي)، مصطفى شلبي (الزمالك).

- خط الهجوم: مصطفى محمد (نانت الفرنسي)، عمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت الألماني)، أحمد عاطف (مودرن فيوتشر)، محمد شريف (الخليج السعودي).