مصدر بالكاف لـ"كورة بلس": لا يوجد جديد حتى الآن بشأن تغيير مواعيد أمم أفريقيا

كتب : طارق طلعت

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 07:48 م

shareicon

مشاركه

قال مصدر في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إنه لا يوجد أي جديد بشأن تعديل موعد انطلاق بطولة الأمم الأفريقية والتي من المقرر لها 9 يناير وحتى 6 فبراير 2022.

وكان أحمد مجاهد رئيس اللجنة التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم قد أكد من خلال تصريحات مساء أمس الأحد أن المنتخب سيخوض مباريات أمم أفريقيا بكامل النجوم وأن الأهلي سيخوض بطولة العالم للأندية بكامل نجومه.

ويواجه النادي الأهلي أزمة تتعلق بتعارض مواعيد بطولة أمم أفريقيا مع كأس العالم للأندية وهو ما قد يحرم المارد الأحمر من نجومه في مونديال الأندية حال صعد المنتخب الوطني إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021.

وتوجه "كورة بلس" لأحد مسؤولي الاتحاد الأفريقي حول وجود أي تغييرات طرأت داخل أروقة الكاف حول مواعيد انطلاق البطولة، وأكد في تصريح مقتضب : "ليس لدينا أي معلومات عن أي تعديلات في مواعيد البطولة.. حتى الآن لا يوجد أي جديد."

وكان الاتحاد الأفريقي قد أعلن في بيان رسمي خلال الأيام القليلة الماضية أن البطولة ستقام في موعدها المحدد سلفًا قبل أن يُعلن الاتحاد بعثة كاف المسافرة إلى الكاميرون والتي ستباشر العمل تحضيرًا للبطولة.

ونفى ألكسندر سيوي مدير الاتصال بكاف في تصريحات سابقة أن يكون هناك أي نية لنقل البطولة إلى بلد خارج القارة الأفريقية مؤكدًا أن هذا الأمر غير صحيح بالمرة.

وكان "كورة بلس" قد علم بحدوث تواصل بين كلًا من الأهلي وأحد المسؤولين في فيفا من أجل معرفة حقيقة تغيير مواعيد كأس العالم للأندية. (طالع التفاصيل)