بدء طرح تذاكر الدوري الإفريقي لكرة السلة "BAL"

كتب : دينا نبيل

الثلاثاء، 26 مارس 2024 01:36 م

shareicon

مشاركه

سلة الاهلى

سلة الاهلى


أعلن الدوري الأفريقي لكرة السلة (BAL) اليوم عن بيع التذاكر لمرحلة مجموعة النيل، والتي ستنطلق يوم الجمعة الموافق 19 أبريل 2024 بمجمع صالات حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر. ستضم مرحلة المجموعات في مؤتمر النيل الفريق المضيف وحامل اللقب فريق النادي الأهلي (مصر)، إلى جانب الفريقين المشاركين لأول مرة في BAL وهما الأهلي (ليبيا) ونادي بانجي الرياضي (جمهورية إفريقيا الوسطى)، بالإضافة إلى النادي المشارك مرتين في BAL سيتي أويلرز (أوغندا). 


و فتح موقع "تذكرتي" التسجيل للحصول على تذاكر المباريات التي تقام في القاهرة و تبدأ أسعار التذاكر لمرحلة المجموعات من مجموعة النيل من سعر 75 جنيهًا  وتقام المباريات في مجمع صالات حسن مصطفى.


وصرح رئيس الدوري الأفريقي لكرة السلة أمادو جاللو: "متحمسون للترحيب بمشجعينا الرائعين في مصر قادمين من جميع أنحاء إفريقيا والعالم لمشاهدة مباريات BAL للمرة الثالثة على التوالي في القاهرة ". وأضاف: "نأمل في مواصلة الزخم الذي شهدته مباراتنا الافتتاحية في مؤتمر كالاهاري والتي شهدت حضور ما يقرب من 25,000 مشجع في بريتوريا. نشجع الجماهير في مصر على شراء باقات تذاكر المباريات الفردية، أو متعددة المباريات، أو باقات المجموعة، حيث ستتاح لهم فرصة الاستمتاع بكرة السلة الاحترافية وتجربة ترفيهية أفريقية فريدة من نوعها". 


ويفتتح الأهلي مواجهاته يوم الجمعة الموافق 19 أبريل حيث سيواجه فريق سيتي أويلرز (أوغندا) .