أزمة صحية للخطيب.. وشوبير يكشف تطورات حالته

كتب : عبده الليثي

الخميس، 21 أكتوبر 2021 12:34 م

shareicon

مشاركه

محمود الخطيب

محمود الخطيب

تعرض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لأزمة صحية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، تم نقله على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة للاطمئنان على حالته.

وكان الخطيب قد أقام حفلًا أمس تكريمًا لكلًا من حسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد على ما قدموه خلال مسيرتهم بالعمل في المجال الرياضي وكونهما أساطير في تاريخ القلعة الحمراء.

وأصدر الأهلي بيانًا رسميًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" جاء فيه: "تعرض الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي لأزمة صخية طارئة عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي أقامها الأهلي مساء اليوم لتكريم كلًا من الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأسبق والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد".

وأضاف البيان: "وتم نقل الكابتن محمود الخطيب لأحدى المستشفيات الكبرى ولا يزال يخضع للفحوصات الطبية والأشعات بمعرفة كبار الأطباء لتحديد أسباب الأزمة وتلقي العلاج اللازم".

وكشف أحمد شوبير عبر إذاعة "أون سبورت" صباح اليوم الخميس، عن تفاصيل الوعكة الصحية وأكد أن الخطيب أصبح على ما يرام في الوقت الحالي، حيث أكد أنه خلال الاحتفال قال له: "أنا مش شايف".

كان الخطيب قد أعلن خلال الأيام الماضية عن ترشحه في الانتخابات المقبلة لرئاسة النادي الأهلي.