وزارة الرياضة ترد على تفاصيل نشر صورة أحمد رفعت لطمأنة الجماهير

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 31 مارس 2024 01:35 ص

shareicon

مشاركه

أحمد رفعت

أحمد رفعت

علق محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، على وجود أزمة بسبب نشر صور لـ أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر، خلال زيارة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وقال محمد الشاذلي، في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورتس.2": "الأمور أخذت في طريق أكثر تعقيدًا، من بداية الأمور في زيارة الوزير إلى أحمد رفعت في الإسكندرية، ولم يحدث أي تصوير للزيارة، وكان هناك تواصل مستمر من الوزارة مع الجهاز الطبي وزير الصحة".

وأضاف: "تم العمل على نقل أحمد رفعت إلى القاهرة بعدما استقرت حالته، وهناك ايضًا تواصل كامل من وزارة الشباب والرياضة للاطمئان على حالته الصحية يوميًا".

وأكمل: "عند حديث الوزير مع الطاقم الطبي المشرف على حالة أحمد رفعت، اليوم السبت، وتم اطمئنانه على الحالة، قرر أشرف صبحي، في الذهاب إلى أحمد رفعت خلال جولته من أجل زيارته، للاطمئان عليه، وكان هدفنا من الصور اليوم، اطمئنان الشعب المصري".

طالع ايضًا:

تفاصيل الوعكة الصحية لـ تريزيجيه بعد معسكر منتخب مصر (خاص)

كولر يتابع مباراة صن داونز ويانج أفريكانز بدوري الأبطال (صورة)

تامر مصطفى: تأثرنا نفسيًا بما حدث مع رفعت.. وتنميت مواجهة الزمالك في النهائي

وتابع المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، قائلًا: "حالة أحمد رفعت اليوم جلعتنا نشعر أننا في عيد، وكان متواجد معانا داخل غرفة العناية في الزيارة شقيق اللاعب".

وواصل: "وجود شقيق أحمد رفعت أثناء تصوير اللاعب مع الوزير جلعنا نشعر بعدم وجود أزمة في شير الصور".

وأتم محمد الشاذلي، تصريحاته قائلًا: "تم الاستقرار على توفير أجهزة طبية ومتطورة في الملاعب المصرية في جميع الألعاب وتدريب الفرق الطبية على استخدامها".