كأس العرب.. حكم نهائي أولمبياد ريو وكأس العالم للأندية يدير مواجهة مصر وتونس

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 04:49 م

shareicon

مشاركه

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي "الفيفا" اسناد مهمة إدارة مواجهة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب المُقرر لها غدا الأربعاء، للحكم الإيراني علي رضا فغاني.

ويُعاون علي رضا فغالي كل من محمد رضا أبو الفضل كمساعد أول، والألماني كريستيان جيتلمان فسيكون المساعد الثاني، فيما سيكون الأوروجوياني أندريس كابيريرا حكما رابعا.

الحكم الدولي الإيراني علي رضا فغاني إدار عدد من المباريات المهمة محليًا ودوليًا، أبرزها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في نهائيات كأس العالم 2018 بين إنجلترا وبلجيكا، وأدار نهائي أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بين البرازيل وألمانيا.

ومن أشهر المباريات التي أدارها فغاني نهائي كأس العالم للأندية 2015، بين برشلونة وريفر بليت، بجانب إدارته نهائي بطولة آسيا 2015 بين أستراليا وكوريا الجنوبية.

وتواجد بشكل قوي في كأس العالم 2018 بروسيا، حيث أدار 4 مباريات فبجانب إدارته لتحديد المركزين الثالث والرابع، تولى قيادة مباراتين في دور المجموعات، ومباراة في دور السادس عشر.

ويلتقي منتخب مصر ونظيره التونسي، في الخامسة من مساء غد الأربعاء، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب، المقرر إقامتها على ستاد 974.