مدرب الشباب يشكك في هدف سافيتش وينتقد عدم احتساب ركلة جزاء لفريقه

كتب : السيد شحتة

الأحد، 31 مارس 2024 12:15 م

shareicon

مشاركه

مدرب الشباب

مدرب الشباب

علق البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب فريق الشباب على خسارة فريقه أمام الهلال في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

وشكك بيريرا في الهدف الثاني لصالح الهلال الذي أحرزه سيرجي سافيتش نجم الهلال وأضاف في تصريحاته " هدف الهلال الثاني غير صحيح لأن سافيتش استعان بيده لأخذ الكرة".

الهلال ضد الشباب

وواصل بيريرا انتقاداته بحسب صحيفة " الرياضية" السعودية قائلا" يستحق الشباب ضربة جزاء لم يتم احتسابها لصالحه بعد الخطأ الذي تم ارتكابه مع راكيتيتش.

وقال : الهلال بلا شك يعتبر واحدًا من أقوى الفرق في القارة الآسيوية كما يمتلك بعض العناصر المميزة وخلال المباراة التي خضناها ضده بذلنا كل ما في وسعنا وفعلنا الكثير. 
 
و حقق نادي الهلال فوزًا مثيرًا في الدوري السعودي هذا الموسم على حساب فريق الشباب بنتيجة (4-3).

افتتح مصعب الجوير التسجيل لصالح الشباب في الدقيقة الثالثة، ولكن الهلال رد سريعًا وسجل الهداف ألكسندر ميتروفيتش هدفين في الدقائق 20 و27.

وأضاف لاعب الوسط سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 42، وقام سالم الدوسري بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 57.

أقرأ أيضًا

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ضد أرسنال قبل موقعة اليوم في الدوري الإنجليزي

رقم قياسي يعزز حظوظ ليفربول قبل مواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي

مصطفى محمد في اختبار صعب مع نانت ضد نيس في الدوري الفرنسي

قلص الشباب الفارق بتسجيل هدف ثانٍ عن طريق حسين الصبياني في الدقيقة 64، ولكن رومان سايس سجل الهدف الثالث للشباب في الدقيقة 79. وانتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، يصعد الهلال إلى 71 نقطة في الصدارة المركز الأول في ترتيب الدوري السعودي، بينما يبقى الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة.