صلاح يسجل في ثنائية ليفربول أمام برايتون ويتربع على صدارة الدوري الإنجليزي

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 31 مارس 2024 04:56 م

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

حقق فريق ليفربول فوزًا غاليًا على نظيره برايتون، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، ومن خلال تمريرة من مهاجم برايتون ليشتتها فان دايك، لتصل إلى ويلباك الذي سدد كرة قوية رائعة من داخل منطقة الجزاء شتتها الشباك.

وتم إطلاق تصويبة قوية من يمين منطقة الجزاء لصالح فريق ليفربول عن طريق محمد صلاح، وذلك لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة "18"، ومن خلال تمريرة من أليكسيس ماك أليستر إلى محمد صلاح الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء لكنها مرت أعلى العارضة.

ونجح ليفربول، في الدقيقة "28" من عمر اللقاء، من خلال تمريرة من صلاح من خارج منطقة الجزاء لترتطم بالمدافع وتصل إلى دياز الذي سدد الكرة من لمسة واحدة من داخل المنطقة لتسكن الشباك.

وعن طريق انفراد تام من محمد صلاح الذي سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء لصالح ليفربول ليتصدى لها حارس المرمى بنجاح.

طالع ايضًا:

مكافحة المنشطات تخاطب اتحاد الكرة رسميًا بشأن عينة إيجابية لأحد لاعبي الدوري المصري

جمال علام: إيجابية عينة منشطات رمضان صبحي.. فيديو

بث مباشر مباراة نيس 0 - 1 نانت في الدوري الفرنسي.. الشوط الثاني

وتم إرسال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول من الطرف الأيسر على رأس ماك أليستر الذي سدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة "65" من عمر اللقاء، ومن خلال تمريرة رائعة من ماك أليستر إلى محمد صلاح يمين منطقة الجزاء ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.

ومع الدقيقة "71" من عمر المباراة، سجل لويس دياز، الهدف الثالث لنادي ليفربول، ولكن بعد رجوع الحكم لتقنية الفيديو تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وتم إرسال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول من ركلة ركنية على رأس إليوت الذي سدد كرة لم تشكل خطورة على المرمى.

وبهذه النتيجة، احتل نادي ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، فيما يحتل فريق برايتون المركز التاسع برصيد 42 نقطة.