ماك أليستر: صلاح أظهر عقليته أمام برايتون.. ولعبنا ضد فريق لا يصدق

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 31 مارس 2024 07:00 م

shareicon

مشاركه

ماك أليستر

ماك أليستر

علق أليكسيس ماك أليستر، لاعب نادي ليفربول، على دور الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بالريدز وقائد منتخب مصر، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، أمام برايتون، ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق فريق ليفربول فوزًا غاليًا على نظيره برايتون، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ماك أليستر، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "لم نبدأ المباراة كما أردنا لكنها كانت مباراة مذهلة، لعبنا ضد فريق لا يصدق، أعرفهم جيدًا، وأعرف ما يمكنهم فعله، لقد كانت مباراة صعبة ولكن في النهاية فزنا بها، لذلك نحن سعداء للغاية".

وأضاف لاعب ليفربول، قائلًا: "محمد صلاح، كان يطلب مني بعض التمريرات والتمريرات الحاسمة، في الشوط الأول حاولنا أن نتواصل، ولعبت له عدة تمريرات، الشوط الثاني سجل، هذه هي العقلية التي أظهرها لأنه في الشوط الأول افتقد العديد من الفرص ولكن بعد ذلك في الشوط الثاني أظهر جودته".

طالع ايضًا:

مكافحة المنشطات تخاطب اتحاد الكرة رسميًا بشأن عينة إيجابية لأحد لاعبي الدوري المصري

جمال علام: إيجابية عينة منشطات رمضان صبحي.. فيديو

بث مباشر مباراة نيس 0 - 1 نانت في الدوري الفرنسي.. الشوط الثاني

وعن المواجهة بين مانشستر سيتي وأرسنال المتنافسين على اللقب، ليرد قائلًا: "إذا عدت إلى المنزل في الوقت المناسب فسوف أشاهد المباراة، بالطبع، لأنني أحب مشاهدة كرة القدم وأعتقد أنها مباراة كرة قدم رائعة، سأشاهده وأستمتع به ومن ثم النتيجة ليست هي الأهم".

وبهذه النتيجة، احتل نادي ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، فيما يحتل فريق برايتون المركز التاسع برصيد 42 نقطة.