بعد الـ30.. رونالدو يذهل جماهيره برقم جديد مع النصر

كتب : إبراهيم جاد

الإثنين، 01 أبريل 2024 01:28 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

يستمر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في التألق وكتابة الأرقام القياسية رفقة نادي النصر في دوري روشن السعودي، رغم وصوله إلى الخطوات الأخيرة في مسيرته الكروية.

وقاد رونالدو فريقه النصر لاكتساح ضيفه الطائي بخماسية مقابل هدف وحيد ضمن الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن مساء يوم السبت.

وأحرز رونالدو "هاتريك" جديد في خماسية العالمي بمرمى الطائي، بعد تسجيله 3 أهداف خلال الدقائق 65، 67 و87 ضمن الجولة الخامسة والعشرين.

طالع أيضًا:

رئيس سيمبا يتحدى الأهلى: سنتأهل من القاهرة

محاولات في الزمالك لتجهيز روقا للقاء العودة أمام مودرن فيوتشر

أسامة غنيم: فساد عينة رمضان صبحي لا يعني إيجابيتها ولا أتوقع إيقافه

ويُعد هذا "الهاتريك" الرابع للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص النصر منذ وصوله على مدار موسمين تقريبًا.

وبشكل عام، فإن هذا "الهاتريك" الـ64 في مسيرة كريستيانو رونالدو الاحترافية، بواقع 44 هاتريك مع ريال مدريد، 10 مع منتخب البرتغال، 3 مع مانشستر يونايتد ومثلهم مع يوفنتوس وأخيرًا 4 مع النصر.

المُلفت للنظر أن رونالدو أحرز أكثر من نصف "الهاتريك" الخاص به بعد كسر حاجز الـ30 عامًا وليس قبله وهو دليل على شراسته التهديفية العالية والتي زادت بعد كسر الـ30.

وأحرز رونالدو 30 "هاتريك" قبل أن يتخطى حاجز الـ30 عامًا في مسيرته الاحترافية، بينما أحرز 34 "هاتريك" بعد كسر الـ30 عامًا.

ويحافظ رونالدو على استمراريته التهديفية تحديدًا على الرغم من وصوله إلى 39 عامًا حتى الآن، ويستمر في نثر سحره في ملاعب كرة القدم وكتابة الأرقام القياسية.