إيلا تون تُحقق رقم لأول مرة في تاريخ مانشستر يونايتد

كتب : إسراء شاكر

الإثنين، 01 أبريل 2024 08:45 م

shareicon

مشاركه

إيلا تون لاعبة فريق مانشستر يونايتد

إيلا تون لاعبة فريق مانشستر يونايتد

حققت إيلا تون لاعبة فريق مانشستر يونايتد ، رقمًا لأول مرة في تاريخ الشياطين الحمر، حيث أصبحت أول لاعبة تسجل 50 هدفًا بالقميص الأحمر.

ووصلت إيلا تون، للهدف رقم 51 في مباراة فريقها أمام إيفرتون لتكسر الـ50 هدفًا وتحقق نصف قرن من الأهداف.

شنت إيما هايز المديرة الفنية لفريق سيدات تشيلسي لكرة القدم، هجومًا لاذعًا على نظيرها في أرسنال جوناس إيديفال، عقب نهائي كأس رابطة السيدات الإنجليزي.

وبعد مباراة النهائي التي فاز بلقبها آرسنال، قام جوناس إيديفال، بمصافحة إيما هايز بتكبر وبغضب عقب مراسل الاحتفالات وهو ماجعلها تشن هجومًا عليه.

وعند سردها للحادث في مقابلة مع بي بي سي سبورت، قالت: "أعتقد أن هناك طريقة للتصرف على جانب الملعب، وهذه ليست المرة الأولى، لقد كنت في كرة القدم النسائية لفترة طويلة ولا أفعل ذلك،، أعتقد أننا يجب أن نتسامح مع عدوان الذكور كما نفعل باستمرار".

وتابعت، "مواجهة لاعب أو مواجهته هو أمر غير مقبول لم يسبق لي الحصول على أي إنذار خلال 12 عامًا من مسيرتي، لكن أعتقد أن هناك طريقة للتصرف على خط التماس. لقد حصل على بطاقة صفراء ولكن ربما كان ينبغي أن يحصل على أكثر من ذلك". "

وقالت: "كانت هناك عدة حالات، لكن الطريقة التي تعامل بها كانت غير مقبولة، لا ينبغي لنا أن نفسد الأمر، وأنا متأكدة أنه عندما يكون هادئًا يمكننا إجراء محادثة فهذه ليست  هي المرة الأولى التي يتم إخباره فيها، لكن لا ينبغي أن تكون قصة ضخمة".