أحمد حسن كوكا مع ألانيا سبور ضد غازي عنتاب بحثًا عن فوز جديد في الدوري التركي

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 08:55 ص

shareicon

مشاركه

 أحمد حسن كوكا

أحمد حسن كوكا

يخوض فريق ألانيا سبور المحترف في صفوفه النجم المصري أحمد حسن كوكا في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة مثيرة ضد نظيره غازي عنتاب في إطار مباريات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري التركي.

يدخل غازي عنتاب مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب "غازي عنتاب ستاديوم" متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة ألانيا سبور الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

ألانيا سبور ضد غازي عنتاب

ويطمح أحمد حسن كوكا في مواصلة تألقه في مباراة الليلة وقيادته لتحقيق الفوز على حساب غازي عنتاب وخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري التركي.

 و قاد المهاجم المصري أحمد حسن كوكا فريقه ألانيا سبور لتحقيق الفوز على حساب مضيفه نادي سيفاسبور ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري التركي.

وأحرز كوكا الهدف الأول لصالح فريقه ألانيا سبور في الدقيقة 49 بعد عرضية من فلورينت هاديرجوناج بطريقة رائعة.

أقرأ أيضًا

 

ويطمح ألانيا سبور الليلة في تحقيق الفوز الرابع له على التوالي في الدوري التركي بعد تغلبه على طرابزون سبور وسيفاس سبور وقيصري سبور في الجولات الثلاث الماضية.

ويتواجد ألانيا سبور حاليًا في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 39 نقطة بعد خوض 30 مباراة حيث حقق الفوز في 9 مواجهات وتعرض للهزيمة في مثلها في حين تعادل في 12 لقاء فيما يقبع غازي عنتاب في المركز الـ17.