الطائي في مهمة صعبة ضد التعاون للابتعاد عن مراكز الهبوط بالدوري السعودي

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 11:51 ص

shareicon

مشاركه

الطائي

الطائي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي الطائي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت الرياض ، نظيره التعاون في إطار مباريات الجولة الـ 26 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

يدخل الطائي مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة التعاون الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

الطائي ضد التعاون

يطمح الطائي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل خطف الثلاث نقاط والتقدم في جدول الترتيب والابتعاد عن مراكز الخطر في الدوري السعودي .
 
ويقبع الطائي حاليًا في المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 بعد خوض 25 مباراة حيث حقق الفوز في 6 وتعادل في 4 وتعرض للهزيمة في 15 لقاء. 

أقرأ أيضًا 

توتنهام هوتسبير في مواجهة مثيرة مع وست هام بالدوري الإنجليزي

الهلال ضد الأخدود لمواصلة العزف منفردًا في صدارة الدوري السعودي

النصر في مواجهة سهلة ضد أبها بـ الدوري السعودي

ويقبع الطائي حاليًا في أحد المراكز الثلاث المهددة بالهبوط في الدوري السعودي للمحترفين لذا يسعى سريعًا إلى محاولة وقف نزيف النقاط.

ويطمح الطائي في مصالحة جماهيره بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام النصر في الدوري السعودي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدوري السعودي. 

مهمة الطائي اليوم تبدو بالغة الصعوبة حيث يصطدم بالتعاون الذي يتواجد حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي.