ماذا فعل الهلال السعودي في غياب ميتروفيتش؟

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 05:01 م

shareicon

مشاركه

ألكسندر ميتروفيتش

ألكسندر ميتروفيتش

يتواصل الحديث عن إصابة الصربي ألكسندر ميتروفيتش، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي، ومدى تأثر الفريق بغيابه في المباريات المقبلة.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، في تقريرها، أن جماهير نادي الهلال، تضع ثقتها في البرتغالي خورخي جيسوس، مدرب فريقها، من أجل تجاوز أزمة غياب الصربي ألكسندر ميتروفيتش لمدة 6 أسابيع بداعي الإصابة.

وأشار التقرير إلى أن المدرب البرتغالي جيسوس، سبق أنه تعامل مع غياب هداف الفريق ميتورفيتش، في ثلاث مباريات بالموسم الجاري، فاز في مواجهتين منها وتعادل في واحدة.

البداية كانت مع أبها في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي، التي أشرك فيها جيسوس عبد الله الحمدان في الهجوم، لعدم تعاقد الإدارة الهلالية مع ميتروفيتش في ذلك الوقت وانتهت بفوز الأزرق 3ـ1، وفي الجولة الثانية زجَّ المدرب البرتغالي للمرة الثانية بالحمدان أمام الفيحاء وانتهت بالتعادل 1ـ1، وأخيرًا أمام الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ 22، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وشهدت مشاركة صالح الشهري في القائمة الأساسية وانتهت بفوز الهلال 3ـ1.

طالع ايضًا:

جاياردو يعادل هزائم اتحاد "سانتو"

بدر حامد يدخل دائرة المرشحين لرئاسة قطاع الناشئين بالزمالك

طلب جديد من الأهلي لـ اتحاد الكرة في أزمة الشيبي والشحات

وسيغيب ميتروفيتش، عن 11 مواجهة حاسمة لفريقه خلال المرحلة المقبلة، بدءًا من مواجهة الأخدود التي ستجمع الفريقين، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من دوري روشن السعودي.