الهلال يواصل انتصاراته في الدوري السعودي بالفوز بثلاثية على الأخدود

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 11:01 م

shareicon

مشاركه

الهلال السعودي

الهلال السعودي

حقق الهلال انتصار كبير بثلاثية نظيفة على نظيره الأخدود في لقاء الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين والمواجهة التي تقام على استاد المملكة أرينا. 

اكتفى الهلال بهدف وحيد في شوط اللقاء الأول بعدما سجل صالح الشهري هدف التقدم لأصحاب الدار في الدقيقة 16 بعد عرضية سالم للخلف التي وصلت لنيفيز على حدود المنطقة ليسددها وتجد في طريقها صالح الذي تابعها برأسه في المرمى لينهي الشوط بتقدم الهلال بهدف نظيف.

ودخل الهلال الشوط الثاني ليعزز التقدم بثاني الأهداف في الدقيقة 66 من عمر المواجهة بعد تمريرة من سالم وضعت مالكوم في انفراد بالحارس ليتمكن من تسديدة كرة أرضية سكنت الشباك.

واستمرت حفلة الأهداف لدى الزعيم بتسجيل الثالث عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 73 بعد عرضية رائعة من نيفيز مرت من الجميع ووصلت لسالم الذي سددها مباشرةً بيسراه في المرمى لتصبح ثلاثية نظيفة.

وأراد ياسر الشهراني ترك بصمته في الدقيقة 83 بعد تمريرة طويلة رائعة من الحمدان وضعت ياسر في موقف رائع ليراوغ المدافع ثم يسددها في المرمى لكن الحكم يلغي الهدف بداعي التسلل لينتهي اللقاء بفوز الهلال بثلاثية نظيفة.

واستمرت حملة الهلال لاستعادة اللقب بوصوله للنقطة 74 مستكملًا سلسلة اللاهزيمة في الدوري بينما ظل الأخدود في مركزه الـ15 برصيد 24 نقطة.