مدرب الهلال السعودي: جميع البطولات التي ننافس عليها مهمة.. ولكن !

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 03 أبريل 2024 09:52 ص

shareicon

مشاركه

خورخي جيسوس

خورخي جيسوس

أوضح البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، سر فوز فريقه أمام الأخدود، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين ببطولة دوري روشن السعودي.

وقال البرتغالي خورخي جيسوس، في تصريحات أبرزتها صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية: "الانتصار أمام فريق الأخدود يعود إلى سرعة رتم الفريق، وذلك ساعدهم في حسم المواجهة الدوري والحفاظ على الصدارة".

وأكمل: "الشوط الأول أصعب من الشوط الثاني، الذي سرعنا فيه الرتم، وتمكنا فيه من تأمين النتيجة بتسجيل هدفين، واستطعنا إضافة فوز آخر للفريق".

وأردف: "حرصنا على الاستحواذ والاحتفاظ بالكرة لأطول وقت للحفاظ على الطاقة في ظل الكثير من المباريات التي نخوضها وسنخوضها الفترة القادمة".

وأفاد: "حيث أن جميع البطولات التي ننافس عليها مهمة بالنسبة لنا، لكن من المعروف على مستوى العالم أن من الأولويات بطولة الدوري، وأيضاً تحقيق البطولة الآسيوية، وسنبذل كل الجهد للمنافسة على كل البطولات".

طالع ايضًا:

فرناندو توريس: محمد صلاح الأفضل في العالم

نصر عزام يكشف قانونية لجوء الشيبي للمحاكم المدنية في أزمة حسين الشحات

الكرة الطائرة| الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مباريات نهائي دوري السيدات

وأردف: "الفريق تطور في جوانب كثيرة، ولو كان معنا نيمار لأصبح فريقنا أقوى، بالإضافة إلى إصابة ميتروفيتش يجب أن نعمل على إيجاد الحلول، حتى يستمر الفريق على المستوى المطلوب".

وأتم خورخي خيسوس، تصريحاته قائلًا: "حتى الآن لم يصل لودي للمستوى الذي دفعنا للتعاقد معه، لكننا نعرف إمكانياته والإضافة التي يستطيع أن يقدمها للفريق، وهو ما ننتظره منه في المستقبل".