نتائج مواجهات مانشستر سيتى ضد أستون فيلا قبل موقعة الليلة في الدوري الإنجليزي

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 03 أبريل 2024 01:29 م

shareicon

مشاركه

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

يترقب عشاق كرة القدم موعد المواجهة القوية التي يخوضها فريق مانشستر سيتى في تمام الساعة التاسعة والربع من مساء اليوم الأربعاء ضد نظيره أستون فيلا في إطار مباريات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي.

يدخل مانشستر سيتى موقعة الليلة ضد أستون فيلا والتي تقام على أرض استاد الاتحاد مستسلحًا بالأرض والجماهير في مواجهة أستون فيلا الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

نتائج مواجهات مانشستر سيتى ضد أستون فيلا 

الأرقام تشير إلى أن 126 مواجهة جمعت بين فريقي مانشستر سيتى و أستون فيلا قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم في الدوري الإنجليزي وبشكل واضح ينحاز التاريخ لصالح مانشستر سيتى الذي استطاع تحقيق الفوز في 60 مباراة في حين حسم أستون فيلا لصالحه 33 مباراة في حين انتهت 33 من لقاءات الفريقين بالتعادل. 

حصيلة الأهداف تكشف أيضًا تفوق مانشستر سيتى حيث سجل لاعبوه 218 هدفًا في مقابل 151 هدفًا أحرزها لاعبو أستون فيلا.

مانشستر سيتى ضد أستون فيلا  

يخوض مانشستر سيتى مباراة الليلة في ظل اشتعال معركة الصدارة بين الكبار في الدوري الإنجليزي حيث يسعى لخطف النقاط الثلاث من أجل مواصلة اللعب مع الكبار.

مانشستر سيتى يتواجد حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن أرسنال الوصيف فيما يعتلي ليفربول الصدارة برصيد 67 نقطة.

مانشستر سيتى يطمح في تحقيق الفوز الليلة على أستون فيلا ورفع رصيده إلى 67 نقطة من أجل مزاحمة ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي.

أقرأ أيضًا

بيراميدز يصدر بيانا رسميًا للتعليق على أزمة الشيبي بعد موقف الأهلي

أرسنال ضد لوتون تاون في مهمة خطف صدارة الدوري الإنجليزي من ليفربول

مدرب الهلال السعودي: جميع البطولات التي ننافس عليها مهمة.. ولكن !

مانشستر سيتى خاض حتى الآن 29 مباراة حقق الفوز في 19 منها وتعادل في 7 وتعرض لـ 3 هزائم. 

مهمة مانشستر سيتى ستكون بالغة الصعوبة أمام أستون فيلا الذي يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة.

 أستون فيلا خاض حتى الآن 30 مباراة حقق الفوز في 18 منها وتعادل في 5 لقاءات فيما تعرض لـ 7 هزائم.