ثلاثة عروض بـ 200 مليون لفينيسيوس.. هل يتخلى عنه ريال مدريد؟

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 04 أبريل 2024 01:22 م

shareicon

مشاركه

فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد

فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وصول 3 عروض للنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح فريق ريال مدريد من أجل الحصول على خدماته في الصيف المقبل، خاصة مع اقتراب وصول الفرنسي كيليان مبابي هدف الريال في السنوات الماضية.

كان كيليان مبابي هدفًا هذه السنوات لعدة فرق بالإضافة إلى ريال مدريد، حاولت الأندية الكبرى التعاقد معه للدفاع عن قميصها، حيث شارك مدربون مثل كلوب، من ليفربول، في إقناعه بوضع نفسه تحت قيادتهم.

ومع ذلك، كان الفرنسي واضحًا بشأن خارطة الطريق الخاصة به منذ أن كان صغيرًا وهي اللعب لريال مدريد ، وهو حلم يقترب من تحقيقه إذا تم تأكيد توقيعه مع الفريق الأبيض في المستقبل القريب.

وقد يتسبب وصول مبابي إلى مدريد في حدوث صراع بين المهاجم الفرنسي وفينيسيوس، حيث يشغل الثنائي نفس المركز سواء في باريس سان جيرمان وريال مدريد.

3 أندية تتصارع على خدمات فينيسيوس جونيور

يؤدي هذا إلى قيام فرق مثل ليفربول وتشيلسي وباريس سان جيرمان نفسها بوضع أنظارها على البرازيلي، الذي سيكونون على استعداد لتقديم 200 مليون يورو لريال مدريد مقابل انتقاله، وفقًا لما ذكرته صحيفة "El Debate" الإسبانية.

فينيسيوس جونيور سئم اللعب في إسبانيا

يضاف إلى ذلك أن اللاعب نفسه أوضح أنه سئم من اللعب في كرة القدم الإسبانية بسبب عدم حماية الحكام والاعتداءات العنصرية المستمرة التي يتعرض لها دون اتخاذ إجراءات لوضع حد لها.

ريال مدريد يفكر في تحصين فينيسيوس جونيور بعقد جديد

وسط كل هذه المشاكل لم يغير فينيسيوس رأيه بعد حول الاستمرار في ريال مدريد بغض النظر عن عدد العروض التي يتلقاها. النادي ليس على استعداد للتخلي عنه أيضًا، بل ويفكر في تمديد عقده في الصيف المقبل.

وينتهي عقد فينيسيوس في عام 2027 والفكرة هي تمديده حتى عام 2029 مع تحسين آخر في الراتب لجعله أقرب إلى ما سيحصل عليه مبابي، والذي سيكون الأعلى أجرًا في الفريق. لكل هذه الأسباب، رحيله لا يلاحظه ريال مدريد ولا اللاعب وسيبقى في الفريق بإرادة الاثنين.