محمد الأمين: دعم الرئيس السيسي لمنظومة اليد أهم أسباب نجاح المنتخب

كتب : سيد داوُد

الخميس، 04 أبريل 2024 04:27 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر لكرة اليد

منتخب مصر لكرة اليد

وجه محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، عقب قرار منح المنتخب الأول نوط الامتياز من الدرجة الأولى. 

ونشرت الجريدة الرسمية قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رقم 82 لسنة 2024 بمنح نوط الامتياز من الطبقة الأولى إلى لاعبى وأعضاء الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطنى لكرة اليد الفائز بكأس الأمم الأفريقية 2024.

وقال محمد الأمين في تصريحات خاصة لـ كورة بلس:" أن الدعم الكبير الذي يقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنظومة كرة اليد المصرية خلال الفترة الماضية، هي أحد أهم أسباب الإنجازات الكبيرة التي يحققها المنتخب الوطني لكرة اليد، قارياً وعالمياً. 

وتابع أن منتخب مصر لكرة اليد بات أحد أقوى منتخبات العالم، وهذا جاء بعد الجهد الكبير المبذول من منظومة كرة اليد ودعم الدولة اللامحدود لمنظومة اليد المصرية.

وأكمل أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يدعم الرياضة بشكل خاص، وهذا انعكس على نتائج المنتخبات الوطنية المصرية في جميع الرياضات وفي كل المنافسات القارية والعالمية، بشكل يليق باسم وسمعة مصر.

وواصل أن الدولة المصرية متمثلة في وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، وضعا خطة من أجل  الوصول بالمنتخبات المصرية لكرة اليد في جميع الفئات السنية إلى أعلى المستويات، والمنافسة بشكل قوي في المنافسات العالمية.

وأوضح الأمين أن الدكتور أشرف صبحي في تواصل دائم مع مسؤولي الاتحاد المصري لكرة اليد، من أجل تذليل أي عقبات تواجه الاتحاد في مافة الأمور وفي جميع الأوقات.

وأتم محمد الأمين تصريحاته قائلاً:" المنتخب المصري لكرة اليد يسعى خلال الفترة المقبلة لمواصلة تحقيق الانجازات في كل المنافسات المقبلة، وأبرزها أولمبياد باريس 2024، التي يدخلها منتخب اليد وهدفه ميدالية تاريخية لمصر.