نادي سوتشي الروسي يكشف لـ "كورة بلس" حقيقة مفاوضات الأهلي لضم يحيى عطية الله

كتب : صلاح أبو زيد

الخميس، 04 أبريل 2024 06:43 م

shareicon

مشاركه

يحيى عطية الله

يحيى عطية الله

كشف أندريه أورلوف المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي، عن حقيقة طلب النادي الأهلي التعاقد مع المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال أندريه أورلوف في تصريحات لـ "Kora Plus": "لم نتلق أي عروض من الأهلي أو أي نادٍ أخر بشأن ضم يحيى عطية الله لاعب الفريق خلال الفترة الحالية".

وأكمل: "لم يصلنا أي عروض رسمية حتى الآن، وفي حالة تلقينا عرضًا يليق باللاعب والنادي من الممكن أن يرحل عن طريق الشرط الجزائي".

واختتم: "لا يمكنني إخباركم بقيمة الشرط الجزائي للاعب فهي معلومات سرية نحتفظ بها".

طالع أيضًا:

رامي ربيعة: جاهزون لمواجهة سيمبا.. ونتيجة مباراة الذهاب خادعة

كولر: نرفض فكرة التعالي أمام سيمبا.. ونحتاج لدعم الجماهير

وتردد خلال الساعات الماضية، عبر العديد من التقارير المغربية، أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع يحيي عطية الله للحصول على خدماته في الصيف المقبل.

وأكدت المصادر بالأهلي، في تصريحاته لـ"Kora Plus": "كل ما يتردد بشأن دخول الأهلي في مفاوضات مع يحيي عطية الله، غير صحيح، لأن اللاعب خارج حسابات الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، ولم يتم التفكير به في الوقت الحالي" (التفاصيل هنا...).

وأكمل "حتى في حالة رحيل علي معلول، عن النادي الأهلي مع نهاية الموسم الجاري بنهاية عقده، لم يتم التفكير في التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي، سيتم الاكتفاء بعودة محمد شكري وكريم الديبس، بالإضافة إلى كريم فؤاد الذي يجيد اللعب في هذا المركز".