النصر السعودي يلجأ إلى خبرات فرناندو هييرو

كتب : إسراء أبوعلي

الجمعة، 05 أبريل 2024 01:18 م

shareicon

مشاركه

فرناندو هييرو

فرناندو هييرو

أفادت تقارير صحفية، اليوم، الجمعة بأن أسطورة الكرة الإسبانية فرناندو هييرو قائد ريال مدريد السابق، يقترب من منصب المدير الرياضي في النصر السعودي.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة نادي النصر، فتحت مفاوضات مع فرناندو هييرو "56 عامًا"، لتولي منصب المدير الرياضي في الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة السعودية في تقريرها، إلى أن جاء ذلك بعد اعتذار البرتغالي ميجيل روبيرو عن عدم تولي المنصب بعد أن تم الاتفاق معه في الفترة الماضية.

وتسير المفاوضات مع فرناندو هييرو  هييرو بشكل إيجابي وينتظر الاتفاق النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضحت أن إدارة النصر، وضعت هييرو المرشح الأول اهذا المنصب، لما يملكه من مسيرة كروية كبيرة، إذ يعمل الإسباني حاليًا مديرًا رياضيًا في نادي ديبورتيفو جوادالاخارا، المنتمي للدوري المكسيكي، منذ أكتوبر 2022، إضافة إلى شغله المنصب ذاته في الاتحاد الإسباني لكرة القدم 2017.

كما سبق أن عمل هييرو مساعدًا لمدرب ريال مدريد الحالي الإيطالي كارلو أنشيلوتي موسم 2014 إبان فترته التدريبية الأولى، إضافة إلى تعيينه مدربًا للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم في مونديال روسيا 2018.

وكان النصر قد اتفق مع البرتغالي روبيرو لتولي المنصب بدعم من مواطنيه لويس كاسترو مدرب الفريق، والأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو قائد الفريق قبل أن يعتذر البرتغالي عن المنصب.