وادي دجلة يدخل على خط المفاوضات مع مايا إيهاب قبل انتقالها لـ توت عنخ آمون

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 07 أبريل 2024 10:00 ص

shareicon

مشاركه

مايا إيهاب

مايا إيهاب

دخل مسؤولو نادي وادي دجلة على خطوط المفاوضات مع مايا إيهاب الميرغني، لاعبة منتخبي مصر الأول والشابات لكرة القدم النسائية، والمحترفة في صفوف فريق أبها السعودي للسيدات، من أجل ضمها وعودتها للفريق من جديد قبل إنهاء كافة الأمور، مع نظيرهم فريق توت عنخ آمون والذي قارب على وضع الرتوش على النهائية على الصفقة.

ويحاول الفريق الدجلاوي قطع الطريق على منافسه فريق توت عنخ آمون، قبل إنهاء الصفقة رسميا خلال الفترة المقبلة وعودة اللاعبة من جديد لصفوفه، بعد انتهاء رحلتها مع أبها السعودي والتي انتهت بصعود الفريق للدوري الممتاز هناك، قادمة له من صفوف وادي دجلة في صفقة انتقال حر منتصف العام المنصرم.

وتعد مايا إيهاب الميرغني إحدى أهم الركائز الأساسية، للمنتخب الوطني تحت عشرين عاما والمنتخب الأول مؤخرا، وأيضا فريق وادي دجلة قبل رحيلها للاحتراف الخارجي، حيث باتت في وقت قصير أحد الأعمدة الرئيسية في ناديها.

وكان توت الخيار الأول للاعبة أبها السعودي بعد رحيلها من وادي دجلة، وقبل خوض تجربة الاحتراف الخارجي والذي بدأت نهاية العام المنصرم، وبمجرد الاستقرار على عودتها من جديد لمصر فضلت الفريق الفرعوني.

مايا إيهاب مثلث منتخب مصر الأول تحت قيادة محمد كمال في جميع مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، هذا وبجانب المشاركة مع منتخب الشابات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2024.