بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني لايف في دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد نور

الجمعة، 05 أبريل 2024 09:47 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وسيمبا

الأهلي وسيمبا

يقدم لكم موقع Kora Plus خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي ضد نادي سيمبا بث مباشر لايف

ويلتقي فريق النادي الأهلي لكرة القدم بنظيره نادي سيمبا التنزاني في مباراة إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب استاد القاهرة. وستقام المباراة في يوم الجمعة 5 أبريل 2024 في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل الأهلي ضد سيمبا التنزاني

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.

وسط الملعب: مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية.

الهجوم: رضا سليم وموديست وحسين الشحات

يلعب الأهلي ضد سيمبا في لقاء إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بحضور 30 ألف مشجع، حيث يقترب الأهلي من التأهل بعد أن نجح في تحقيق الفوز في لقاء الذهاب بتنزانيا بهدف دون رد سجله اللاعب أحمد نبيل كوكا.

ويحتاج الأهلي إلى الانتصار بأي نتيجة أو التعادل السلبي، أو الخسارة بهدف دون رد والفوز بركلات الترجيح لضمان الفوز، أما التعادل بنتيجة إيجابية بأكثر من هدف تضع الأهلي في سيناريو آخر.

مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم

ويلعب الفائز من تلك المواجهة مع الفائز من مواجهة مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجلوي في نصف نهائي البطولة القارية للموسم الجاري 2023 - 2024.

ويبحث الأهلي الحفاظ على لقبه المتوّج به في الموسم الماضي، على حساب الوداد المغربي.

ولعب الأهلي في بداية مشواره في البطولة الحالي ضد سانت جورج الإثيوبى ونجح في تخطيه بعد الانتصار ذهاباً بثلاثية دون رد وإياباً برباعية دون رد.

بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة، فإن مجموعة قنوات beIN Sports تمتلك حقوق البث الحصري للمباراة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط. وسيتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports 6.

بالنسبة للترددات، يمكن مشاهدة المباراة على قناة beIN Sports 6 على النايل سات، وذلك عبر التردد 11054، مع استقطاب رأسي (V)، معدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني لايف

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم قناة تايم سبورت ببث المباراة عبر البث الأرضي المفتوح وستكون مجانية.

وسيتم تحكيم المباراة بواسطة الحكم التشادي محمد الحاج، وسيتم استخدام تقنية الفيديو المساعدة في التحكيم بواسطة الحكم الجابوني بيراتشو والحكم المساعد من جنوب أفريقيا زينيث ماكليمي.