الكشف عن موقف سعيد المولد من مباراة الوحدة ضد الاتحاد في السوبر السعودي

كتب : السيد شحتة

الأحد، 07 أبريل 2024 10:49 ص

shareicon

مشاركه

 سعيد المولد

سعيد المولد

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأحد عن موقف سعيد المولد لاعب الوحدة من المشاركة في المباراة القوية التي يخوضها فريقه ضد نظيره الاتحاد غدًا الإثنين ضد نظيره الاتحاد في نصف نهائي بطولة السوبر السعودي.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية نقلا عن مصدر في نادي الوحدة تأكيده مشاركته سعيد المولد، الظهير الأيمن في مباراة فريقه القوية ضد الاتحاد.

 موقف سعيد المولد لاعب الوحدة من مباراة الاتحاد

وأضافت الصحيفة أن سعيد المولد عانى خلال الفترة الماضية من شعور بالإجهاد ولكن هذا لن يحول دون مشاركته في مباراة الوحدة ضد الاتحاد في نصف نهائي بطولة السوبر السعودي.

وغادر المولد الملعب في المباراة التي خاضها فريقه يوم الجمعة الماضي ضد الأهلي قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة بعد شعوره بالإجهاد.

ومن المقرر أن يعقد اليوناني جيورجوس دونيس مؤتمرًا صحفيًا اليوم الأحد للحديث عن استعدادات فريقه لمواجهة الاتحاد في نصف نهائي السوبر السعودي.

أقرأ أيضًا

وصول بعثة الهلال إلى أبو ظبي لمواجهة نصف نهائي السوبر السعودي

تشيلسي يسعى لتعميق جراح شيفيلد يونايتد في قاع الدوري الإنجليزي

ليفربول في كلاسيكو ناري ضد مانشستر يونايتد من أجل استعادة صدارة البريميرليج

وحصل لاعبو الوحدة على راحة سلبية أمس السبت عقب وصولهم الإمارات تجنبًا لإصابتهم بالإجهاد قبل مباراة الإثنين.  

ومن جانبه يواصل فريق الاتحاد بقيادة مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو تدريباته استعدادًا للمواجهة القوية التي يخوضها ضد التعاون في نصف نهائي السوبر السعودي. 

 ومن المقرر أن تغادر بعثة الاتحاد السعودية ظهرا اليوم الأحد في  طريقها إلى الإمارات حيث من المقرر أن تخوض التدريب الختامي على أرض ملعب آل نهيان حيث تقام مباراة نصف نهائي السوبر يوم  الإثنين القادم.