طارق العشري للاعبي الاتحاد: الفوز على الزمالك بوابة المشاركة في إفريقيا

كتب : محمد الجزار

الإثنين، 08 أبريل 2024 03:18 م

shareicon

مشاركه

طارق العشري

طارق العشري

تحدث طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بنادي الاتحاد السكندري، مع لاعبي الفريق عن المباراة المقبلة أمام الزمالك، التي ستجمع بينهما في إطار منافسات دوري نايل، المقرر إقامتها في السابعة من مساء الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري.

قال العشري للاعبي الاتحاد: "مباراة الزمالك القادمة لا تقبل القسمة على إثنين وأنها بمثابة مفترق طرق والبوابة الرئيسية لعبور سيد البلد ليتواجد في المربع الذهبي والعودة للمشاركة في البطولات الإفريقية".

تابع: "فرق الدوري كلها هذا الموسم قريبة من بعض ولا توجد فروقات كثيرة بالجهد والعرق تذوب الفروقات والتحدي لكم أن تردوا الجميل لرئيس النادي وجماهير الفريق التي لا تبخل عليكم بشيء وأن يكون حلم الـ 40 سنة الماضية يتحقق على أيدكم وهذا سيسطره التاريخ في سجل لاعب فيكم".

وتابع المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري حديثه للاعبي الاتحاد قائلاً: "أن مباراة الزمالك مباراة ليست مستحيلة ورأينا الزمالك أمام مودرن فيوتشر وقد خسر الزمالك سابقًا من الجونة وبروح الفريق الأخضر التي ظهرت  في مباراة المصري الأخيرة نستطيع تحقيق الفوز بإذن الله". 

من ناحية أخرى، قام محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، بتحفيز اللاعبين بصرف مكافأة فوز على المصري كما صرف جميع المستحقات المتأخرة للاعبين والتي تم إيقافها في فترةسابقة من أجل تحسن النتائج وبعد الصدارة قام رئيس النادي بصرف جميع المستحقات سواءالشهرية أو مكافات سابقة لجميع اللاعبين  لزيادة تحفيزهم ومواصلة النتائج الطيبة.

وفي التدريبات المسائية قام محمودعطا، المدرب العام بتولي مسئولية تدريب الفريق الأول وتابع العشري مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، التي جمعت بينهما مساء أمس، في إياب ربع نهائي الكونفدرالية، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليتأهل الأبيض لنصف النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، ويسجل كل كبيرة وصغيرة بفريق الزمالك من مفاتيح لعب وأداء وانتشار لاعبيه وتسجيل نقاط القوة والضعف في الفريق الأبيض.

وسيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تدريباته، فيما يحصص تدريبية خاصة لكل  خطوط الفريق وسيتدرب خط الدفاع بكيفية التعامل مع مهاجمين الزمالك واللذين يعتمدون على استغلال الكرات الثابتة بشكل كبير والاختراقات من الاجناب والعمق.
بينما لاعبو خط الوسط سوف يتدربون على إيقاف خط التمويل للزمالك ومفاتيح اللعب 
وسيقوم العشري بتدريب المهاجمين على استغلال انصاف الفرص من الثغرات التي تتواجد بخط دفاع الزمالك  

وجدير بالذكر ان الاتحاد السكندري سيلتقي الزمالك في المباراة المؤجلة بين الفريقين   من الجولة الثامنه  بدوري"نايل " يوم الخميس القادم بإستاد القاهرة 
وفيها يدخل الاتحاد السكندري في صدارة الترتيب برصيد 27 نقطة بعد خوض 15 لقاء سجل مهاجمو الأخضر 21 هدف وسكن مرماهم 16 هدف ويعتبر مابولولو هو هداف الفريق برصيد9 أهداف 
بينما الزمالك يخوض اللقاء ان خاض 11 لقاء فقط جمع 15 نقطة في المركز ال 15 سجل مهاجموه  17 هدف وسكنت مرماهم 13 هدف ويعتبر زيزو هو هداف الفريق برصيد 4 أهداف